اقتنص منتخب قطر نقطة غالية بتعادله مع ​باراغواي​ 2-2  الأحد في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كوبا أميركا 2019 في البرازيل.

ومنح المخضرم كاردوزو منتخب باراغواي التقدم مع بداية اللقاء من ركلة جزاء (4).  واستثمر منتخب باراغواي تأخر أبطال آسيا في الدخول بالأجواء مع بداية الشوط الثاني فأضاف البديل غوانزاليس هدف التعزيز من تسديدة قوية (56). وانتفض منتخب قطر بفضل هدافه المعز علي الذي قلّص الفارق من تسديدة محكمة من حافة منطقة الجزاء (68) قبل أن يدرك بوعلام هدف التعادل (77) عقب استثماره تمريرة أكرم عفيف الذكية. 

 

بدوره، بدأ ال​منتخب الاوروغواي​اني مشواره بطريقة رائعة جدا بفوزه على نظيره ​الاكوادور​ي بنتيجة 4-0 ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.  وسجل اهداف الاوروغواي كل من نيكولاس لوديرو ولويس سواريز وايدنسون كافاني وارتورو مينا خطأ بمرمى فريقه.

وضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الاولى ل​بطولة اوروبا تحت 21 عاماً​، تمكن ​منتخب ايطاليا​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً مثيراً له في المباراة التي جمعته امام نظيره الاسباني، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.

وديا، حقق المنتخب المصري فوزا مقنعا على منتخب ​غينيا​ بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الودي تحضيرا لبطولة امم افريقيا المقبلة.

على صعيد اخر، يواجه ​العهد​ بطل لبنان اليوم في العاصمة الاردنية عمان نادي ​الوحدات​ الاردني في ذهاب نصف نهائي ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لمنطقة غرب اسيا، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت.  والتقى الفريقان معًا في نسخة 2016 بدور المجموعات، حيث فاز العهد ذهابًا 3-2 ورد الوحدات اعتباره إيابًا بذات النتيجة.

عربيا، كشفت ادارة نادي ​​الغرافة​​ القطري لكرة القدم عن استلام الصربي ​​سلافيسا يوكانوفيتش​​ الجهاز الفني للفريق بشكل رسمي لمدة موسمين.

 

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة ​ميرور​ الإنكليزية أن النادي الإنكليزي ​مانشستر يونايتد​ مصمم على الصمود أمام رغبة ​بول بوغبا​، على الرغم من تصريح لاعب خط الوسط الفرنسي علنًا بأنه مستعد لمغادرة ملعب أولد ترافورد لخوض تحدٍ جديد وباهتمام كبير باللاعب من قبل ​ريال مدريد​.

- اكدت صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الاسبانية ان اللاعب التشيلي لنادي ​برشلونة​ أرتورو فيدال ينوي الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

- احرز اللاعب ​​غاري وودلاند​​ لقب ​بطولة اميركا المفتوحة للغولف​ لتكون المرة الاولى التي يحرز بها وودلاند هذا اللقب، بعد ان تفوق على المصنف اول وحامل لقب البطولتين الماضيتين بروكس كوبكا.