نبدأ مع اهم الاخبار، حيث علن نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي رسمياً عن تعيين ​ماوريسيو ساري​ مدرباً للفريق، وذلك بعد مفاوضات مكثفة ومعقدة مع مدرب ​​تشيلسي​​ الانكليزي السابق. ساري سيخلف ماسيمليانو اليغري الذي اعلن رحيله عن الفريق الشهر الماضي من اجل الحصول على راحة

على صعيد اخر، أدلى النجم الدولي الفرنسي، ​بول بوغبا​ بتصريحات قوية، بشأن مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، ملمحا إلى إمكانية مغادرة "أولد ترافورد"، والبحث عن تجربة جديد مع ناد آخر.

وقال بوغبا للصحفيين في العاصمة اليابانية طوكيو:" إن الوقت الحالي "ربما يكون مناسبا لخوض تحديات جديدة في مكان آخر".

وحقق المنتخب ​السويد​ي للسيدات فوزاً كبيراً على نظيره ال​تايلاند​ي بخماسية لهدف وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات. وبهذا الفوز رفع المنتخب السويدي رصيده إلى 6 نقاط، متصدرا المجموعة. في حين تحتل سيدات تايلاند المركز الأخير بـ 0 نقاط.

رياضات ميكانيكية، توج ​مارك ماركيز​ بطل العالم ب​سباق جائزة كتالونيا الكبرى​ على أرضه بعد تعثر ​خورخي لورينزو​ زميله في هوندا، ليسحق أبرز منافسيه في تصادم كبير ب​بطولة العالم للدراجات النارية​ اليوم الأحد.

متفرقات دولية:

- وجه كيجي مولينار والد خطيبة الدولي الهولندي ​ماتياس ​دي ليخت​​، مدافع ​أياكس​ أمستردام الهولندي، نصيحة له باختيار الانتقال الى ​برشلونة​ الاسباني.

- أعرب اللاعب ​فرانك ​ريبيري​​ بعد مسيرة مدتها 12 عاماً كلاعب مع ​بايرن ميونيخ​، عن رغبته في العودة إلى ملعب أليانز أرينا يومًا ما.

- أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم، غياب نجم هجوم الفريق ​لويس مورييل​ عن منافسات بطولة ​كوبا اميركا​ بعد تعرضه ل​اصابة​ قوية خلال مواجهة الارجنتين.