مني ​المنتخب الارجنتيني​ بهزيمة مرة على يد ​كولومبيا​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الاولى من المجموعة الثانية لبطولة ​كوبا اميركا​ 2019.

وسجل لكولومبيا كل من ​روجر مارتينيز​ في الدقيقة 71 ودوفان زاباتا في الدقيقة 86, علما ان اللاعبين دخلا كبديلين في المباراة.

وفي المجموعة الاولى تعادلت البيرو امام فنزويلا بدون اهداف.

وفي مونديال السيدات، تأهل منتخب كندا للسيدات رسميًّا الى الدور الـ 16، وذلك عقب الفوز على منتخب ​نيوزيلندا​ بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

ورافقت كندا منتخب ​هولندا​ الى الدور الثاني بعد ان تقاسما الصدارة برصيد 6 نقاط، فيما تذيلت ​الكاميرون​ ونيوزيلندا الترتيب من دون رصيد.

على صعيد اخر، تزوج نجم دفاع ​ريال مدريد​ الاسباني ​​سيرجيو راموس​​ رسميا من صديقته ​بيلار روبيو​ في كاتدرائية مدينة إشبيلية، بحضور نحو 500 ضيف من عالم الرياضة والفن.

وكان في مقدمة الحاضرين رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيرز، ومديره الفني الفرنسي ​زين الدين زيدان​، إضافة إلى زميله السابق في المنتخب جيراد بيكيه وصديقته المغنية شاكيرا.

عربيا، هاجم رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم ​مرتضى منصور​ نجم منتخب مصر وفريق ​​ليفربول​​ الانكليزي ​​محمد صلاح​​، وطالبه انه يعود الى سلوكياته القديمة.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية: "احب محمد صلاح لكن يجب ان يعود الى سلوكياته القديمة. لا احب الظلم والدلع. مدرب مصر منح صلاح اجازة ليصطاد السمك في البحر الاحمر ولم يفعل ذلك مع اللاعب طارق حامد الذي نزف دما من ظهره في نهائي كأس الكونفيدرالية التي توج بها الزمالك". 

 

متفرقات دولية:

- نشر النجم الفرنسي لكرة القدم ​​كيليان مبابي​​ صورة تجمعه مع نجم كرة السلة الاميركي ​ليبرون جايمس​، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، خلال زيارته الى اميركا.

واهدى مبابي زجاجة نبيذ بقيمة 600 دولار اميركي الى جايمس، وفق ما نشر موقع "بليتشر ريبورت ان بي اي".

- بعد 7 مواسم قضاها رفقة الفريق الثاني في اقليم كتلونيا خلف برشلونة نادي ​اسبانيول​ اعلن المهاجم ​سيرجيو غارسيا​ رحيله عن الفريق. 

- اختار ​الاتحاد الافريقي​ لكرة القدم رئيس نادي الاهلي المصري ​محمود الخطيب​ سفيرًا لبطولة كاس امم افريقيا 2019، ودعاه لحضور افتتاح وختام البطولة المنظرو في ارض الفراعنة.