نبدا الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث حقق منتخب ​اوكرانيا​ لقب كاس العالم للشباب تحت 20 سنة، بعد الفوز على ​كوريا الجنوبية​ بنتيجة 3-1. تقدمت كوريا اولا من ضربة جزاء في الدقيقة 5 لكن اوكرانيا ردت بثلاثة اهداف عبر لاعبيها سوبرياها مرتين وتسيتايشفيلي د 89 من مجهود فردي رائع لتحرز اللقب للمرة الاولى في تاريخها.

ووضع المنتخب الهولندي للسيدات قدما في الدور المقبل من بطولة كأس العالم للسيدات لكرة القدم 2019، بعد تخطيه منتخب الكاميرون بنتيجة 3-1، في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة. وبهذا الفوز، بات في رصيد هولندا 6 نقاط، فيما بقي رصيد الكاميرون خاليا من النقاط، وتلعب اليوم سيدات كندا أمام سيدات نيوزيلاند بنفس المجموعة، وفي حال فازت سيدات كندا أو تعادلن، تتأهل هولندا رسميا.

 

 

على صعيد آخر، اعلنت قناة TMZ SPORTS ان الاوراق الخاصة بتهمة الاغتصاب الموجهة لقائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس كريستيانو ​رونالدو​ في محكمة نيفيدا الاميركية قد وصلت الى اللاعب. . وكان التقارير قد تحدثت عن طلب الفريق القانوني لرونالدو تقديم ادلة جديدة من 46 صفحة تظهر عدم وجوب استمرار القضية في المحاكم، بعد ان كانت مايورغا قد رفعت دعوى على رونالدو في العام 2018 تطالب بمبلغ 375 الف دولار اميركي كتعويض لها بعد ما اعتبرت ان توقيعها على اتفاق في وقت سابق كان وهي في حالة نفسية هشة.

وفي كرة الصالات، حسم منتخب لبنان لقاءه امام نظيره منتخب قرغيزستان بنتيجة 3 - 2 بعد ان انهى الشوط الاول بالتقدم 2 - 0، وذلك ضمن منافسات بطولة اسيا للشباب تحت 20 عاماً بكرة الصالات"ايران 2019، ليقترب من التأهل إلى ربع النهائي.

 

 

 

أما في كرة السلة، فقد اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان رئيس عمليات كرة السلة في نادي تورنتو رابترز ماساي ​اوجيري​ متهم بالتعدي على احد عناصر الشرطة في مدينة كاليفورنيا. وكان اوجيري قد توجه الى الاحتفال مع لاعبي فريقه بعد فوزهم في المباراة السادسة من السلسلة النهائية على غولدن ستايت واريرز ليحرزوا لقب دوريس رابطة محترفي كرة السلة الاميركية للمرة الاولى في مسيرتهم وفي تاريخ كندا، قبل ان يصطدم باحد عناصر الشرطة الذين حاولوا منعه من الدخول الى ارض الملعب، قبل ان يقوم بدفعه لاكثر من مرة وضربه على وجهه.

ولا بد من التذكير، أن الليلة، تقام المباراة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أميركا بين فنزويلا والبيرو، في تمام الساعة العاشرة، علما أن المباراة الأولى فازت بها البرازيل على بوليفيا 3-0. وفي تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وضمن المجموعة الثانية، يفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره بمواجهة كولومبيا.