في كل موسم وبعد نهاية مختلف المسابقات تبدأ الاندية بالاستعدادات للموسم الجديد وتعد العدة للتعاقد مع لاعبين من طراز كبير قادر على تحسين نتائج الموسم المنصرم. في هذا التقرير سنتحدث عن ابرز شائعات سوق الانتقالات الصيفية وارتباط لاعبين باندية كبيرة وانتقال من ناد الى اخر ومن دوري الى اخر وقد تداولها موقع بليتشر في مقال خاص فيما يلي ترجمته.

روميلو لوكاكو​ من ​مان يونايتد​ الى ​انتر ميلان​: من النادر ان ترى لاعبا يريد ان يترك مان يونايتد علنا كما يفعل لوكاكو. انتر ميلان الايطالي ابدى رغبته بالتعاقد معه وهو لن يألو اي جهد للذهاب الى الكالتشيو. لكن النادي الايطالي يريد حل مشكلة لاعبه ايكاردي قبل التعاقد مع الدولي البلجيكي.

 

 

ارون بيساكا من ​كريستال بالاس​ الى مان يونايتد: من الجنون ان يدفع اليونايتد 50 مليون من اجل التعاقد مع بيساكا اذ ان النادي بهذه الاموال قادر على التعاقد مع ظهير ايمن ببروفايل عالمي وقادر ان يملأ مكانه في الرواق الايمن. لكن الشياطين الحمر يرون ان بيساكا لديه الامكانيات اللازمة التي يريدها الفريق وهي ضمان الدفاع وعدم تلقي عدد كبير من الاهداف وترك الواجبات الهجومية للاعبي الوسط والهجوم.

هيرفينغ ​لوزانو​من بي اس في ايندهوفن الى ​نابولي​ الايطالي: بعد العروض القوية التي قدمها اللاعب رفقة بي اس في ايندهوفن وبروزه بشكل كبير هذا الموسم الا ان اهتمامات الاندية به ما زالت في خانة الشائعات. لكن نادي نابولي الايطالي مهتم كثيرا بضم خدمات الدولي المكسيكي ونقله الى الكالتشيو. وكيل اللاعب مينو رايولا يجري محادثات متقدمة مع نادي نابولي الايطالي ومن المتوقع ان يلعب اللاعب تحت قيادة كارلو انشيلوتي الموسم المقبل.

 

 

حكيم زياش​ من ​اياكس​ الى ​ارسنال​: اللاعب المغربي قدم موسما استثنائيا مع اياكس فحقق الالقاب المحلية ووصل الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم وهو سيشارك مع المغرب في كأس امم افريقيا التي ستقام في مصر ويستعد للحصول على اللقب. زياش لن يمانع الانتقال الى الغانرز لكن تبقى لديه فكرة دقائق لعبه وهل سيكون ضمن التشكيلة الاساسية للمدرب ​اوناي ايمري​.