قدّم ريال مدريد الإسباني لاعبه الجديد الدولي البلجيكي ​إيدين هازارد​، امس الخميس، أمام حشود جماهيرية غفيرة احتشدت في ملعب ​سانتياغو برنابيو​.وشهد تقديم هازارد حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى حضور أكثر من 50 ألف متفرج. ومن المتوقّع أن يحمل هازارد القميص رقم 7 التاريخي في ريال مدريد، حيث تشير العديد من التقارير أن ماريانو دياز في طريقه لمغادرة الفريق إما بالبيع النهائي أو بنظلم الإعارة بالتالي سيكون الرقم 7 من نصيب الدولي البلجيكي. وفي المؤتمر الصحفي، قال هازارد، إن رئيس النادي فلورنتينو بيريز قابله في حفل جوائز بلندن، ونصحه بالانتقال لمدريد، مما أعطاه "شعورا جميلا لأن رئيس النادي يريده"، وساعد على اتخاذ قرار الانتقال.

وانهى مدرب نادي ​​يوفنتوس​​ السابق ​​ماسيميليانو اليغري​​ كل الجدل الدائر حول مستقبله بعد ترك يوفنتوس بطل ايطاليا واكد انه متوجه نحو منزله لاخذ سنة راحة ومن ثم العودة الى التدريب. ولدى سؤاله عن مستقبله قال المدرب السابق لميلان: سوف اخذ سنة راحة لكي اعيد شحن بطارياتي واعود لعيش جو العائلة والاصدقاء بعد ان فقدته لسنوات.

على صعيد اخر، ابقى المنتخب ​الصين​ي على حظوظه بالتاهل الى الدور الثاني من كأس العالم للسيدات بعد تجاوزه منتخب ​جنوب افريقيا​ بنتيجة 1 - 0 لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في البطولة. بهذا الفوز رفعت الصين رصيدها الى 3 نقاط بنفس رصيد اسبانيا وبقيت جنوب افريقيا ب 0 نقاط في المركز الاخير من المجموعة.

في كرة السلة، جرد نادي ​​تورنتو رابترز​​ حامل لقب ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ للموسمين الماضيين ​​غولدن ستايت واريرز​​ من لقبه بعد حسمه للسلسلة النهائية على ارضه في ملعب سكوتي بنك في مدينة اونتاريو الكندية، وكان الرابترز قد نجحوا في التفوق على الواريرز لاول مرة في تاريخهم ليحسموا السلسلة النهائية بنتيجة 4 – 2 بعد الفوز
بفارق 4 نقاط وبواقع 114 – 110 في المباراة السادسة.

متفرقات دولية:

- رفعت الشرطة البرازيلية دعوى تشهير وتحقير بحق الانسة نايلا تريندادي التي اتهمت ​​نيمار​​ نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بال​اغتصاب​ بعد ان اتهمت الاخيرة الشرطة بانها مسيسة ومأجورة.

- أعلن نادي ​​سوانسي​​ تعيين ستيف كوبر مدربا للفريق، بعد رحيل المدرب ​غراهام بوتر​ إلى ​برايتون​ خلال شهر أيار الفائت.

- التحق لاعب نادي ليفربول الانكليزي الدولي ​السنغال​ي ​ساديو ماني​ بمعسكر منتخب بلاده الخميس استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في مصر.وفور وصول بطل اوروبا قام زملاؤه في المنتخب بالوقوف في ممر شرفي تكريمًا له بعد الفوز باللقب الغالي الذي غاب لمدة كبيرة عن الريدز.