نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث قرر قائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سيرجيو ​راموس​ إقامة حفل زفافه من بيلار روبيو السبت المقبل، في مسقط رأسه باشبيلية، وذلك بحضور عدد كبير من الضيوف. ودعا راموس وخطيبته نحو 500 ضيف لحضور الزفاف، وفي مقدمتهم رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيرز، ومديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، إضافة إلى زميله السابق في المنتخب جيراد بيكيه وزوجته المغنية شاكيرا، في حين تجاهل راموس زميله السابق في النادي الملكي البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ مهاجم يوفنتوس الايطالي وذلك بحسب روسيا اليوم".

 

ونشرت صفحة فريق ​ريال مدريد​ الاسباني الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً بالاضافة الى صوراً تؤكد تخطي نجم المنتخب البلجيكي ​ايدين ​هازارد​​ الفحوصات الطبية بنجاح مع الملكي تمهيدا للتوقيع الرسمي.

 

 

عربيًا، أعلن نادي النصر السعودي عن فتح  باب الترشيح لرئاسة وعضوية المجلس وقيد الناخبين  للمرة الثانية اعتباراً من 16/6/2019ولمدة ثلاثة أيام . وجاء ذلك  نتيجة عدم تقدم  أي مرشح في الفترة الأولى المحددة من قبل الهيئة العامة للرياضة .

محليًا، أجرت صحيفة السبورت الإلكترونية مقابلة مع أمين سر نادي ​العهد​ ​محمد عاصي​، حيث تحدث عن مواجهة الوحدات الأردني في نصف نهائي كأس الإتحاد الآسيوي، فقد اعتبر عاصي انه من حق فريقه ان يطمح كما يحق لاي فريق ان يطمح وانه لدى الفريق مباراة في الاردن منتصف حزيران امام نادي الوحدات سيسعى خلالها الى تحقيق افضل نتيجة قبل ان يعود ليلعب في بيروت مباراة الاياب، لافتاً الى ان الامور تسير حالياً في الاتجاه الصحيح وان الفريق يأمل في تحقيق انجاز جديد للعائلة العهداوية المؤلفة من " الجمهور، الادارة واللاعبين.

 

متفرقات دولية:

 

-نشر اللاعب دينيس سواريز صور عبر حسابه على تطبيق انستغرام، التُقطت خلال قضائه عطلته برفقة زوجته والعارضة ​ناديا غارسيا​ في جزر السيشيل.

-أعلن نادي وست بروميتش ألبيون عبر حسابه على تويتر، أنه تعاقد مع المدرب ​سلافين بيليتش​ بصفقة تمتد لعامين.

 

 

-وجد رئيس نادي كالياري توماسو جيوليني طريقة جديدة للإتفاق مع اللاعبين على تجديد عقودهم مع الفريق وطريقة الإعلان عنها، وذلك عبر تطبيق واتساب الذي يُستخدم في الهواتف الذكية. ونشر رئيس النادي الإيطالي صورة عبر حسابه في تويتر، عبارة عن ما يعرف بالـ"سكرين شوت" يظهر الحوار الذي حصل بينه وبين اللاعب لوكا تشيغاريني، حيث أبلغ الرئيس اللاعب صاحب الـ32 عاما بالموافقة على تجديد العقد، وقال له أنه بإنتظاره يوم غد كي يوقع على عقده الجديد بشكل رسمي.