شهد موسم ​دوري الخليج العربي​ 2018 - 2019 وصول اللاعب الإماراتي الدولي ​علي مبخوت​ إلى قائمة أصحاب الأرقام القياسية ليعادل برصيده من الأهداف الرقم القياسي المسجل في الدوري الإماراتي منذ ثماني سنوات.

و يستعد مبخوت لموسم جديد مع  ​الجزيرة​ (فخر أبوظبي) وليتابع مع زملائه اللاعبين التقدم لتحقيق مزيد من الإنجازات  خاصة بعدما لمع نجمه هذا الموسم ونجح برفع رصيده الى 133 هدفا  ليؤكد أنه يستحق لقب أحد أفضل هدافي آسيا والعالم.

واكد مبخوت انه كمهاجم ضمن الفريق ، يشعر بسعادة كبيرة لتسجيل كل هذه الأهداف. ولكن هذه الإنجازات بالنسبة له تحتل مرتبة ثانوية  لأن هدفه الأساسي هو مساعدة الجزيرة لتحقيق المزيد من الالقاب.

وأضاف انه اكتسب الكثير من الخبرة الكروية منذ التحاقه بالنادي الذي كان له دور كبير في تنمية مهاراته الرياضية مشيرا  الى انه سيحرص على مواصلة ما بدأوه معاً ليرد له  الجميل.

وأبدى مبخوت اعجابه بالروح التي أظهرها فريقه خلال الأشهر العشرة الماضية وبطريقة تكاتف اللاعبين على أرض الملعب واكد أنه سواء قام النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد أو لم يفعل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة فإن الفريق يملك ما يكفي من نقاط القوة للتنافس  في جميع المباريات وان دعم إدارة النادي والجمهور كان لهم دور كبير ساعدهم  في تقديم لعبة جماعية ممتازة.

واكد مهاجم الجزيرة في الختام  ان لديهم فريق قوي وجميع اللاعبين يتمتعون بخبرات عالمية كما أنهم يملكون نخبة من المواهب الشابة التي سيكون لها دور بارز عما قريب في النجاحات التي سيحققها الفريق.