كثرت الأخبار في الأونة الأخيرة وتحديدا عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إقتراب نادي ​النجمة​ من التعاقد مع مدافع نادي ​طرابلس​ ​عبدالله عيش​، في إطار سعي النبيذي لتعزيز صفوفه للموسم المقبل بعد خروجه خالي الوفاض الموسم المنصرم دون تحقيق أي لقب.


عيش أكّد في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية وجود مفاوضات مع نادي النجمة، لكن نفى أن تكون المفاوضات قد وصلت إلى خاتمة إيجابية، أو أنه أصبح رسميًا لاعبا في صفوف النبيذي كما يزعم البعض.


وأضاف مدافع طرابلس :" نعم أؤكد هناك مفاوضات سابقة حصلت بين النجمة وطرابلس من جهة، وبيني وبين النجمة من جهة ثانية، هذا الكلام حصل قبل فترة طويلة، لكن لا يوجد تطور جديد، كل ما يقال حاليا هو كلام مواقع التواصل الإجتماعي وبالتالي ليست دقيقا، لم يتم حتّى التفاوض على تفاصيل العقد أو الراتب والبنود الشخصية الأخرى".

وكشف عيش في حديثه، أن ليس النجمة فقط من يسعى إلى الظفر بخدماته، مؤكدا وجود عروض أخرى من أندية محلية تسعى لضمه.


وأوضح اللاعب أن وجهته المقبلة لن تكون محدّدة، في حال رحل عن طرابلس، قائلا أن هدفه الأساسي إن قرر مغادرة الفريق، هو الإنضمام لفريق آخر ينجح معه على تطوير مستواه أكثر، بصرف النظر عن تفاصيل أخرى تتعلق بالراتب ومدّة العقد وأمور أخرى، نافيا بذلك أن يكون هناك رغبة محصورة فقط بالرحيل للنجمة.


وختم عيش، أنه متلزم بعقده مع طرابلس، وفخور بتمثيله فريق مدينته، حتى لو لم تسنح له الفرصة بالرحيل لناد اخر.


جدير بالذكر ان عيش لعب سابقا مع النجمة، واعير للاجتماعي، قبل ان ينضم بعدها لطرابلس.