غادر منتخب لبنان للشباب تحت 20 سنة سنة في كرة الصالات الى مدينة تبريز الإيرانية للمشاركة في بطولة ​آسيا الثانية للشباب بكرة الصالات​ التي تنطلق الجمعة المقبل بمشاركة 12 منتخبا توزعوا على اربع مجموعات.

وكان شباب الارز قد تصدروا مجموعتهم في تصفيات منطقة غرب اسيا التي استضافتها مدينة الفجيرة الاماراتية مطلع هذا العام بحيث تفوقوا على الكويت والسعودية. ويخوض منتخب لبنان مباراته الاولى السبت عند الثالثة والنصف بعد الظهر امام قيرغزستان فيما يخوض مباراته الثانية امام تايلاند في التوقيت نفسه من يوم الاحد.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة الى الدور الثاني (ربع النهائي). المشاركة هي الثانية للبنان بعدما قدم حضورا مميزا قبل عامين في تايلاند وبلغ ربع النهائي قبل ان يودع المنافسات امام ايران التي احرزت اللقب حينها بفوزها على العراق في النهائي.

وضمت البعثة ٢١ شخصا بين اداري ومدرب ولاعب وتألفت من دوري زخور (رئيس الوفد) حسين ديب (مدير منتخب) سليم عواضة (منسقا) طارق رزق (مدربا) حسين همداني (مدربا لحراس المرمى) علي الزين (معالجا فيزيائيا) وياسين ياسين (مسؤولا للتجهيزات) واللاعبون: ستيف كوكزيان (قائدا للمنتخب) فيكتور حنا وهادي كركي وحسن شهاب وجواد ناصر الدين ونبيه حرفوش وجورجيو الخوري وحسين حمية وموفق غطاس وجمال سلوان ومحمد القيس وإيلي درويش ومجد حاموش وعفيف شريم. وسيفتقد المنتخب جهود اللاعب الخلوق رودي المقوم الذي تعرض لاصابة في ركبته خلال مباراة ودية قبل ايّام على السفر وقد وجه الجهاز الفني واللاعبون له تحية كبيرة وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة السريعة الى الملاعب.