اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وتضمن مواجهة ساخنة بين البطل الدولي ​سيث رولنز​ و​كيفن اوينز​ انطلقت شرارتها في بداية العرض حين طالب ​بارون كوربن​ باعادة للمباراة على اللقب، فتدخل ​سامي زين​ وكيفن اوينز ليضغطا ايضاً على رولنز، الى ان انتهت الامور بتحديد مباراة بين رولنز واوينز على ان يكون زين حكماً خاصاً خارج الحلبة، بعد ان تم تحديد موعد لمباراة بين رولنز وكوربن بعد اسبوعين.

وادت تدخلات زين المتواصلة وغير المنصفة بحق رولنز الى استفزاز الاخير الذي عمد الى الاعتداء على زين ليعلن الحكم الرئيسي فوز اوينز بسبب عدم اهلية رولنز. لكن البطل لم يوقف اعتداءه، وعندما حاول كوربن التدخل، استعان رولنز بكرسي حديدي فتم ترك زين لمصيره المشؤوم.

وتخلل العرض اعلان ​بول هايمان​ مدير اعمال ​بروك ليسنر​ ان الاخير لم يعد مهتماً بالاعلان عن الزمان والمكان حيث سيستعمل ميزات حقيبة "المال في المصرف".

وفي مباراة اخرى مهمة، تغلب الفريق المؤلف من "​ذا ميز​" وبراون سترومان وريكوشيه على ساموا جو وبوبي لاشلي وانطونيو سيزارو، بصعوبة ولكن المهم ان الفوز تحقق ليشكّل مكسباً معنوياً مهماً.

وعاد لقب بطولة الزوجي الى فريق "​ريفايفال​" بعد مباراة فرضها ​شاين ماكمان​ الذي احتفل بفوزه في عرض Super ShowDown الذي اقيم اخيراً في السعودية. وجمعت مباراة الزوجي كلاً من: ​زاك رايدر​ وكيرت هوكينز، وفريقي "ريفايفال" و"اوسو"، وشهدت مواجهات قوية بين المصارعين الستة قبل ان يحسم ريفايفال الامور لمصلحته ويحقق الفوز ليستعيد اللقب.

وفي باقي المباريات، تغلب لارس سوليفان على فريق "​لوشا هاوس بارتي​"، ولايسي ايفانز واليكسا بليس على بيكي لينش وبايلي، وفريق "ايكونكس" على ليزا لايس وآليا ميا.

على صعيد آخر، وجد بطل 24/7 آر تروث نفسه عالقاً في مصعد مع عدد من المصارعين دون قدرة احد منهم على انتزاع اللقب بسبب عدم وجود حكم داخل المصعد.