نبدأ مع تصفيات يورو 2020، حيث فضمن فعاليات المجموعة 6، عزز المنتخب الاسباني من صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام نظيره ​السويد​ي وبواقع 3-0. وفي نفس المجموعة، تمكن منتخب ​رومانيا​ من خلط اوراق المجموعة ليصبح يصارع السويد على المركز الثاني في المجموعة بعد ان حقق فوزاً سهلاً ومستحقاً امام ملطة وبواقع 4-0.

وفي المجموعة الاولى، تمكن منتخب ​​تشيكيا​​ من خطف المركز الثاني في المجموعة خلف انكلترا بعد ان حقق فوزه الثاني في 3 مباريات واتى هذا الفوز امام مونتينغيرو وبواقع 3-0، فيما انقاد منتخب ​بلغاريا​ الى خسارة مريرة امام ​كوسوفو​ وبواقع 3-2. 

وفي المجموعة الرابعة، عزز المنتخب الايرلندي من صدارته للمجموعة بفوز صعب امام جبل طارق وبواقع 2-0. 

وفي مونديال السيدات، حقق منتخب كندا فوزا صعبا على منتخب ​الكاميرون​ بهدف دون مقابل. ورفعت كندا رصيدها لالى 3 نقاط في صدارة المجموعة بإنتظار مباراة الغد بين نيوزيلندا وهولندا، في حين تتذيل الكاميرون المجموعة بدون رصيد.

كما سيطر التعادل السلبي من دون اهداف على اللقاء الذي جمع بين منتخبي ​الارجنتين​ و​اليابان​ في ملعب "بارك دي برانس" ضمن المجموعة الرابعة.

اما في كرة السلة، عاد حامل لقب ​​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​​ ​​غولدن ستايت واريرز​​ الى المنافسة على لقب البطولة بعد فوزه في المباراة الخامسة من السلسلة النهائية التي اقيمت على ارض ملعب سكوتي بنك الخاص بنادي تورنتو في مدينة اونتاريو، حيث فاز الواريرز بفارق نقطة وحيدة وبواقع 106 – 105 لتصبح السلسلة 3-2.

متفرقات دولية:

- واصل نجم ​منتخب مصر​ وفريق ​​ليفربول​​ الانكليزي ​​محمد صلاح​​ نشر سلسلة مغامراته في البحر، ونشر صورًا جديدة وهو يلتقط سمكة كبيرة، وذلك خلال تمضيته اجازته، قبل الالتحاق بمنتخب مصر في مشاركته ببطولة كاس امم افريقيا بدءا من الواحد والعشرين من الجاري.

-أكد المدير الفني لمنتخب ​فرنسا​ ديدييه ​ديشان​ أن اللاعب فيرلاند ميندي سينضم إلى ​ريال مدريد​ هذا الصيف. 

- زار النجم الكرواتي لفريق ​برشلونة​ الاسباني لكرة القدم ​​ايفان راكيتيتش​​ نادي النصر الإماراتي وقام بجولة داخل استاد آل مكتوم بحضور نائب رئيس نادي النصر ​احمد هاشم خوري. وقام راكيتيتش برفع قميص ​النصر الاماراتي​، بعد ان كان النادي قد رحب به عن طريق عرض فيديو قصير له عبر الشاشة العملاقة في الملعب، تضمن أبرز أهدافه في الموسم الماضي في ​الدوري الاسباني​ ودوري أبطال أوروبا.