عادت بعثة ​منتخب لبنان للووشو كونغ فو​ بعد مشاركتها في ​بطولة البحر الابيض المتوسط​ والتي جرت في مرسيليا(فرنسا)و شارك فيها الاتحاد اللبناني باسلوب القتال الحر (الساندا) والقتال الوهمي (التاولو بالقبضة الخالية الجنوبي والشمالي شان شوان ونان شوان والاسلحة كالرمح والعصا والسيف الرفيع والعريض).شاركت في البطولة سبع دول وهي اليونان – ايطاليا – بلغاريا – اسبانيا – مصر – لبنان وفرنسا

ففي اسلوب الساندا حصد لبنان ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزيتين. وفي اسلوب التاولو ،الذي يعتبر من اصعب الاساليب في رياضة الفنون القتالية ،نال لبنان ذهبية واربع فضيات وبرونزيتين.ومن الميداليات الذهبية تلك التي احرزها رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير بعد حلوله بالمركز الأول باسلوب اليد الخالية الجنوبية (نان شوان) لفئة الماسترز وحل ثانيا لاعب ايطالي وثالثاً يوناني ورابعاً بلغاري. وهنأ رئيس اتحاد المتوسط الدكتور نصير على أدائه مع الروح القتالية المميزة في هذا الاسلوب والذي اعتبرها نصير رسالة لكل الرياضيين ان لا عمر لممارسة الرياضة . كما مثّل نصير ونائبه نعوم سعاده وامين السر العام بسام نهرا في اجتماع اتحاد المتوسط للووشو كونغ فو مع العلم ان لبنان عضو مؤسس للاتحاد المتوسطي.

وفي اجتماع التقنيات مثّل لبنان مدرب المنتخب ريان مرعب الذي كان له الفضل الكبير في النتائج الذي حققها الفريق اللبناني.كما شارك نائب الرئيس نعوم سعاده كحكم حلبة رئيسي وامين السربسام نهرا كحكم جانب .

وفي فئة الساندا تميز اللاعب جورج سعاده وصنف افضل لاعب في البطولة بعد تفوقه على اللاعب الايطالي وبعده الاسباني وخاض النهائي مع لاعب منتخب فرنسا وفاز عليه .كما عين نعوم سعاده كحكم حلبة رئيسي وبسام نهرا كحكم جانب.

وفي الترتيب العام،حل لبنان في المركز الرابع وتصدرت فرنسا الترتيب العام النهائي للبطولة.