نبدأ مع كرة القدم، فضمن مباريات التصفيات المؤهلة ل​يورو 2020​، فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الويلزي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب غرادسكو.

وفي مباراة ثانية، فاز المنتخب الأيسلندي على ألبانيا بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب يوهان بيرغ غودموندسون في الدقيقة 22.

وعلى صعيد اخر، حققت سيدات المنتخب الالماني فوزاً ثميناً على سيدات المنتخب ​الصين​ي بنتيجة 1-0، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من ​الدور الاول​ في بطولة ​كأس العالم للسيدات​.

ونبقى مع كرة القدم، حيث كشفت صحيفة آس الاسبانية ان الدولي الويلزي لنادي ​ريال مدريد​ ​غاريث بايل​ لا يرغب في الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اما في كرة المضرب، تأهل النمساوي ​​دومينيك ثيم​​ الى المباراة النهائية في بطولة رولان غاروس لتنس الرجال بصعوبة بعد فوزه على الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​.

ففي الدور ​نصف النهائي​ لثاني البطولات غراند سلام، فاز المصنف رابع عالمياً ثيم على الاعصار الصربي ديوكوفيتش المصنف اول عالمياً بثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 6-2، 3-6، 7-5، 5-7 و 7-5.

وتوجت الاسترالية آشلي ​بارتي​ بلقب بطولة رولان غاروس لتنس السيدات بعد فوزها في ​المباراة النهائية​ على التشيكية ماركيتا ​فوندروسوفا​. ففي الدور النهائي لثاني البطولات غراند سلام، فازت بارتي على فوندروسوفا بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-1، 6-3.

وفي كرة السلة، وضمن المباراة الرابعة ضمن سلسلة نهائي ​دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين​، سجل ​​كوهي ليونارد​​ 36 نقطة لفريق ​​تورنتو رابتورز​​ واستحوذ على 12 كرة مرتدة، ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في السلسلة امام ​غولدن ستايت ووريورز​ على ملعب الاخير بنتيجة 105-92 وليتقدم 3-1.

ونختم مع الرياضات الميكانيكية، حيث نجح الالماني ​سيبستيان ​فيتيل​​ في احراز المركز الاول في التجارب الحرة الثالثة ل​سباق كندا​، ضمن الجولة السابعة من بطولة العالم للفورمولا1. وسجل فيتيل اسرع زمن على الحلبة بتوقيت 1.10.843، متفوقاً بفارق 0.139 على زميله ​لوكلير​ الذي حل في المركز الثاني.