ضمن فعاليات المجموعة السادسة من المنافسات المؤهلة الى ​بطولة امم اوروبا​ 2020، عزز المنتخب الاسباني من صدارته للمجموعة بفوز سهل امام جزر الفارو وبواقع 4-1 في مباراة تسيّدها لاعبو الماتادور منذ البداية.وفي نفس المجموعة، عزز المنتخب السويدي من مركزه الثاني في المجموعة بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ملطة وبواقع 3-0.

وفي المجموعة السابعة، عزز المنتخب البولندي من صدارته بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي والذي اتى امام مقدونيا وبواقع 1-0. 

وفي المجموعة الاولى، حقق منتحب تشكيا فوزه الاول في التصفيات واتى امام منتخب بلغاريا العنيد وبواقع 2-1. 

وفي المجموعة الرابعة، انقاد منتخب الدنمارك الى التعادل امام متصدر المجموعة المنتخب الايرلندي وبواقع 1-1. 

على صعيد اخر، اعلن نادي ​ريال مدريد​ الاسباني رسميا توقيعه مع الدولي البلجيكي ​ايدين هازارد​ قادما من تشيلسي الانكليزي لمدة 5 سنوات.

 

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر سائق ​فيراري​ ​​شارل لوكلير​​ حصة التجارب الثانية ل​سباق ​جائزة كندا الكبرى​ لسيارات الفورمولا 1​، متفوقا على زميله في فيراي ​​سيباستيان فيتيل​​ في المركز الثاني وسائق ​​مرسيدس​​ ​فالتيري بوتاس​ في المركز الثالث، في حين، انتهت الحصة باكرا بالنسبة لحامل اللقب سائق مرسيدس ​لويس هاميلتون​ بعد تعرضه لحادث. 

ونختم مع ابرز نتائج عرض ​​سوبر شو داون​​ حيث حافظ ​كوفي كينغستون​ على لقبه كبطل wwe بعد ان تجاوز منافسه ​دولف زيغلر​ في المباراة التي جمعت اللاعبان في السعودية.

في السياق ذاته حافظ المصارع ​سيث رولينز​ نجم الـWWE على لقب بطولة اليونيفرسال، وذلك بعد التغلب على منافسه بارون كوربن في أولى نزالات عرض الـSUPER SHOW DOWN.

كما انتهى صراع العمالقة بين ​بروان سترومان​ و​​بوبي لاشلي​ بفوز سترومان بشكل قوي على منافسه الذي لم يسهل الامور عليه ابدا كما فاز راندي اورتن على تريبيل اتش.  وفي مباراة اخرى من فعاليات عرض سوبر شو داون، خاض المصارع المكسيكي ​اندرادي​ مباراة شرسة وحماسية امام ​فين بالور​، حيث قام كلا المصارعين بتوجيه العديد من الضربات المختلفة والعنيفة، لتتفاعل الجماهير بشكل ملحوظ مع اجواء اللقاء الذي حسمه اللاعب فين بالور عن جدارة وليحتفظ بلقب انتركونينتال شامبيونز.

وفاز المصارع ​منصور​ في تحدي المصارعين الخمسين على الحلبة وبينهم اسماء كبيرة على غرار ميز وسلموا جو وانطونيو سيزارو... وبعد إنتهاء المباراة قال منصور تعليقًا على فوزه انه منذ عام كان لا احد يعرفه والآن هو الفائز باللقب الأكثر اهمية في WWE. وتفاعل الجمهور بشكل إيجابي كبير مع هذا الفوز. 

اما الحدث الأهم فكانت المواجهة بين العملاقين في عالم WWE ​أندرتايكر​  ​وغولدبرغ​. وكان غوردلبرغ قد سخر من اندرتايكر قبل بداية المباراة وبدأ المواجهة بهجوم سريع لم يكن كافيا للنيل من خصمه. وخلال المباراة تعرض غولدبرغ لنزيف من راسه ولكنه استمر في المهاجم الا ان اندرتيكر كان له بالمرصاد وقدم أداء مهما قبل أن ينهي الأمور لمصلحته ويؤكد من جديد قدرته على البقاء كأحد أساطير المصارعة.