أكد قائد نادي ​السلام زغرتا​، حمزة الخير، في مقابلة خاصة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، أن عدم وجود الاستقرار المادي داخل النادي، تسبب في تراجع مستوى الفريق ودخوله في معاناة طويلة حتى الامتار الاخيرة من الموسم كي يتمكن من تفادي الهبوط للدرجة الثانية، على العكس السنوات الماضية التي شهدنا فيها السلام زغرتا يشارك بين أندية النخبة في لبنان، كما إستطاع المشاركة في بطولة ​كاس الاتحاد الاسيوي​، ​كاس الاندية العربية​، بعد احتلاله مركز الوصافة قبل سنتين في بطولة الدوري.


وأنهى السلام زغرتا موسمه بالمركز التاسع، برصيد 22 نقطة، بعيدا بفارق نقطة عن الراسينغ، الذي هبط إلى الدرجة الثانية.

وأضاف الخير، ان التغيير المتواصل وعدم الاستقرار على مستوى اختيار المدربين والجهاز الفني، ادى ايضا الى دخول الفريق في ازمات كبيرة هذا الموسم، وتسبب في تراجع مستوى بعض اللاعبين في تشتيت الفريق ذهنيا.

وكانت تقارير صحافية في وقت سابق، قد تحدثت عن تجوه إدارة نادي السلام زغرتا إلى طرح اللاعبين للبيع خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بسبب رغبة إدارة النادي في الإبتعاد عن الإستثمار في كرة القدم بسبب المشاكل المتواصلة مع الإتحاد اللبناني.

وفي هذا الخصوص، علق قائد السلام زغرتا :" هذا الموضوع يتعلق بالإدارة، بالنسبة لي لم أسمع به أبدا، ما أعرفه أني ملتزم بعقدي مع الفريق، وأنّي حاليا لاعبا في صفوف السلام زغرتا". كما أكّد الخير، خلال حديثه، أنه لم يحصل حتّى اللحظة على أي عرض من نادٍ آخر، لا محليًا ولا خارجيًا.