كشفت صحيفة نيويورك تايمز الاميركية عن تمديد ولاية رئيس ​​الاتحاد الدولي لكرة القدم​​ "​الفيفا​"، السويسري ​​جياني انفانتينو​​ صاحب الـ 49 عاماً لأربعة أعوام تنتهي في 2023، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المعروفة بـ"كونغرس الفيفا" في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك عقب فوزه بالتزكية لعدم وجود أي منافس له على المنصب ليكمل مهامه التي بداها في شباط عام 2016.

على صعيد اخر، اعلن نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الألماني في بيان رسمي عن رحيل ​جايمس رودريغيز​ عن الفريق البافاري،بعد ان قررت ادارة الفريق عدم تفعيل خيار الشراء المنصوص عليه في عقده.

كما كشفت ادارة نادي ​​باريس سان جيرمان​ الفرنسي​ في بيان عاجل عن رحيل حارسه المخضرم ​​جيجي بوفون​​ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اما في كرة المضرب، قرر منظمو ​بطولة رولان غاروس الفرنسية​، ثانية البطولة الأربع الكبرى في كرة المضرب، إلغاء جميع المباريات المقررة الأربعاء في الدور ربع النهائي، بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت على باريس. وبالاضافة الى تأجيل المباريات مبدئيا الى الخميس، سيعيد الاتحاد الفرنسي للعبة، منظم البطولة، ثمن البطاقات كاملة الى المتفرجين بمقتضى القانون الذي ينص على حق هؤلاء بمشاهدة المنافسات لمدة ساعتين على الأقل خلال يوم واحد


متفرقات دولية:

- غضب النجم المصري ​​محمد صلاح​​، المتوج بلقب دوري ابطال اوروبا في كرة القدم مع ​ليفربول​ الإنكليزي، لعدم قدرته على اداء صلاة عيد الفطر في قريته نجريج بسبب "عدم احترام" خصوصيته من "بعض الصحافيين وبعض الناس".وكان صلاح (26 عاما) قد وصل الى مسقط رأسه في نجريج التابعة لمركز بسيون في محافظة الغربية لقضاء العيد مع أسرته، بعد حصده لقب البطولة الاغلى للاندية في العالم. لكن تجمهر العشرات من ابناء البلدة أمام منزل عائلته لالتقاط الصور معه، حرم صلاح تأدية الصلاة، فكتب الاربعاء في حسابه على موقع "تويتر": "اللي بيحصل من بعض الصحفيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد. دا ملوش علاقة بالحب. دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".


- كشف نجم نادي ​العهد​ البلغاري مارتن ​توشيف​، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك"، مغادرته ​لبنان​ بعد انتهاء عقده مع النادي اللبناني في 31 ايار الماضي.

- توفي ​السويدي ​لينارت يوهانسون​​، ​رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم​ بين 1990 و2007، عن 89 عاما بحسب ما ذكر الاتحاد السويدي