اقيم عرض "​سماك داون​" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وكان الجميع ينتظر ما سيقوله ​غولدبرغ​ بعد اقل من 24 ساعة على ظهور ​اندرتايكر​ في عرض "الرو" وتحديه. ولم يخيّب غولدبرغ الآمال، فظهر داخل الحلبة في الدقائق الاخيرة للعرض، ووقف وجهاً لوجه مغ اندرتايكر في لحظة حبست الانفاس، دون ان يحصل احتكاك بين المصارعين.

في المقابل، كان بطل العالم كوفي كينغستون يتحدث عن جولته في بلده الام غانا واللحظات السعيدة التي رافقت لقائه مواطنيه قبل ان يقاطعه دولف زيغلر ويتواجها كلامياً. بعدها، تدخل كيفن اوينز وسامي زين فتقرر اقامة مبارة بينهما من جهة وكل من كينسغتون وكزافيير وودز من جهة ثانية. ولم يتأخر عضوا الفريق الجديد لفرض سيطرتهما واعادة الاعتبار لاسم الفريق، حيث حققا الفوز بجدارة قبل ان يتدخل زيغلر بطريقة غادرة ويشن هجوماً عليهما معاً.

وشهد العرض استدراج شاين ​ماكمان​ لرومان ​راينز​ الذي حضر بقوة وعمل على الاطاحة بفريق "ريفايفال" الذي كان مواكباً لشاين، قبل ان يتفاجأ بضربة غادرة من درو ماكنتاير قلبت الامور رأساً على عقب، وتعرض راينز لضرب مبرح من المصارعين الاربعة قبل ان يقضي عليه ماكمان.

واستمرت المطاردة على لقب "24/7"، حيث اقيمت مباراة بين ​الاياس​ و​آر تروث​ ضمن شروط "الحطابين" Lumberjack ومنع المصارعين خلال المباراة فقط من التدخل للحصول على اللقب. وانتهت المباراة بفوز الاياس باللقب، ولكن ما ان اعلن الحكم نهاية المباراة حتى سارع الصارعون للحصول على اللقب، فيما تمكن الاياس من الفرار لكنه التقى بـ"آر تروث" الذي لاحقه تحت الحلبة برفقة حكم، ويستعيد اللقب بسرعة كبيرة.

وفي باقي المباريات، فاز اندراده على ابولو كروز، واليكسا بليس على كل من كارميلا وشارلوت فلير في مباراة ثلاثية لتصبح المنافسة الاولى لبطلة السيدات للعرض بايلي.