نبدأ الموجز المسائي مع أبرز ردود الفعل بعد فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، بفوزه أمس على ​توتنهام​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب واندامتروبوليتانو.

محمد صلاح أكد في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور، أن طموح ليفربول لن يتوقف عن هذا الحد، مشددا أن فريقه سيقاتل الموسم المقبل للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، في تحذير واضح لنادي مانشستر سيتي.

أما ​يورغن كلوب​ مدرب ليفربول قال :" هذه المباراة كان تحدي كبير لفريقي خاصة انه لم يلعب اي مباراة منذ 3 أسابيع وهذا امر غير إعتيادي في كرة القدم. كان من المهم جدًا ان نخافظ على إيقاعنا. في هذه المباراة أظهر شبابي المثابرة وكل الأمور الأساسية للفوز".

من جهة أخرى، أشار المدرب ​ماوريسيو بوتشيتينو​ إلى أنه لا يشعر بأي ندم حيال بدء اللاعب هاري كاين قبل لوكاس مورا في هزيمة توتنهام في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول. وقال بوتشيتينو: "لم تكن هذه دراما، لقد كان قرارًا. كاين لم يسجل، لكن قراري كان تحليلي للغاية، مع كل المعلومات. ليس لدي أي ندم."

على صعيد آخر، كشفت تقارير عدّة بأن النجم البرازيلي ​نيمار​، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، متهم باغتصاب سيدة في العاصمة باريس. وحسب وكالة "رويترز" نقلا عن موقع "غلوبو" عن الشرطة الفرنسية فإن نيمار متهم باغتصاب امرأة في باريس. من جهته، وفي بيان صدر عن مهاجم باريس سان جيرمان بعد ظهور اتهامات الاغتصاب، قال فريق إدارة عمل نيمار: "نرفض بشدة هذه الاتهامات الجائرة، وفوق كل ذلك، الصورة السلبية التي تقدمها التغطية الصحفية في تلك القضية". كما قام نيمار بنشر رسائل بينها وبينه ليؤكد من خلالها أنه نزيه ولم يفعل ما تحدثت عنه الفتاة.
وصول المدرب الجديد لمنتخب لبنان إلى بيروت

محليا، أعلن ​​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​​ عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك عن وصول المدرب الروماني ​ليفيو تشوبوتاريو​ إلى العاصمة بيروت الأحد، حيث كان في إستقباله المدير الفني للاتحاد باسم محمد ومدير المنتخب فواد بلهوان ومدير العلاقات العامة في الاتحاد محمود ابو النجا.

ونختم مع كرة المضرب، فقد نجح النجم السويسري ​روجر فيدرر​ في العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة ​​رولان غاروس​​ المفتوحة لكرة المضرب، والمقامة في فرنسا، بعد فوزه على حساب الأرجنتيني ​ليوناردو ماير​ بواقع 6-2 و6-3 و6-3.
كما تاهل رافاييل نادال، بتخطيه نظيره الارجنتيني ​خوان اغناسيو لونديرو بواقع 6 – 2، 6 – 3 و6 – 3.

​​​​​​​