نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث فُجع العالم الرياضي والكروي اليوم بخبر حزين، بعد وفاة النجم الإسباني خوسيه أنتونيو رييس، لاعب أرسنال وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية الأسبق، إثر تعرضه لحادث سير في إسبانيا، حيث ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي من قبل الأندية واللاعبين وزملاء سابقين للاعبين أعربوا فيه عن تعازيهم وصدمتهم لرحيل رييس صاحب الـ35 عاما.

و يحتضن بعد ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 بين الناديين الإنكليزيّين ​توتنهام​ و​ليفربول​.

على صعيد آخر، أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه لن يقدم على خطوة الإعتزال دوليًا مع منتخب الأرجنتين، قبل أن يُحقق لقب ما مع منتخب التانغو. وقال ميسي، في تصريحات نشرتها شبكة سكاي :" سأعتزل عندما أفوز بشيء ما مع الأرجنتين، أريد أن أستمر في المحاولة، علينا أن نواصل الأمل والإيمان والنضال من أجل هذا الحلم".

وفي اهم اخبار كرة المضرب، تأهل الاعصار الصربي نوفاك ​​ديوكوفيتش​​ الى الدور ​ثمن النهائي​ في بطولة رولان غاروس لتنس الرجال بعد فوزه بسهولة على الايطالي سلفاتوري ​كاروزو​.
ففي الدور الثالث لثاني البطولات غراند سلام، فاز ديوكوفيتش على كاروزو بثلاث مجموعات لا شيء وبواقع 6-3، 6-3 و 6-2.

ودعت المصنفة اولى عالمياً، اليابانية نعومي ​​اوساكا​​ منافسات بطولة رولان غاروس لتنس السيدات بعد خسارتها امام التشيكية كاترينا ​سينياكوفا​.

ونختم مع كرة السلة، حيث أعلن نادي ​​المتحد​​ طرابلس، عن تمديد عقد مدربه ​​مروان خليل​​ لموسم إضافي، ليقود الفريق في بطولة لبنان لكرة السلة موسم 2019-2020.