نبدأ الموجز المسائي مع أهم الاخبار، حيث تعاقد نادي إنتر ميلانو رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم مع المدير الفني السابق ليوفنتوس وتشيلسي الإنكليزي أنتونيو كونتي للاشراف على الفريق في الموسم المقبل ليكون خلفا لمواطنه لوتشيانو سباليتي الذي أقيل من منصبه.

وفي اول تعليق لكونتي على تعيينه قال: "سيبدأ فصل جديد في حياتي، أتطلع بفارغ الصبر لبدء مهمتي. اخترت إنتر من أجل النادي ومشروعه وطموحه. أعجبت بشفافية النادي ورغبته في قيادة إنتر ميلان إلى حيث يجب أن يكون".

على صعيد آخر، أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن مدرب المنتخب الوطني ​يواكيم لوف​ أدخل المستشفى بسبب حادث تعرض له أثناء قيامه بالتمارين البدنية، وسيحل محله مساعده في المباراتين المقبلتين للمانشافت في تصفيات كأس أوروبا 2020. وأدخل لوف مستشفى في فرايبورغ (جنوب-غرب) بسبب معاناته من مشاكل في أحد الشرايين، نتيجة حادث تعرض له قبل أيام.

ونبقى مع كرة القدم، هذه المرة على صعيد كرة القدم العربية، حيث علن مرتضى منصور رئيس نادي ​الزمالك​ رحيل كريستيان غروس المدير الفني للفريق من منصبه وذلك بعد انتهاء مباراتهم أمام الانتاج الحربي بالدوري .

محليا، وفي كرة السلة، نشرت صفحة فريق الحكمة بيروت لكرة السلة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً من توقيع اللاعب العملاق اللبناني ​شارل تابت​ مع القلعة الخضراء بالاضافة الى نجم بيبلوس الصاعد مارك خوري. على صعيد متصل، أعلن نادي أطلس عن توقيع عقد مع اللاعبان مازن منيمنة والشاب المتألق حسن دندش

وفي اهم نتائج رولان غاروس، نجح نجم التنس المايسترو ​روجيه فيدرر​ بالوصول للدور الرابع من بطولة ​رولان غاروس​ المفتوحة احدى ابرز بطولات الغراند سلام الكبرى التي تقام على الاراضي الترابية في ​فرنسا​ بفوزه على النروجي كاسبر رود بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 3 - 6، 1 - 6، 6 - 7.

متفرقات دولية ومحلية:
- كشفت بعض الأوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي أن المهاجم اللبناني ​محمد غدار​ قد يعود في الموسم المقبل إلى صفوف فريقه السابق نادي ​النجمة​ خصوصا وأن النبيذي سيشارك في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

- أعلن نادي النجمة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك تبلغه من الإتحاد العربي لكرة القدم دعوة للمشاركة في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال الموسم المقبل.

- اعلن نادي ​الوحدات​ الاردني عن توصله لاتفاق مع المدرب عبدالله ​ابو زمع​ ليقود الفريق خلال الموسم الكروي المقبل 2019-2020 عن ان يتم التوقيع خلال اليومين القادمين.