واصل ​منتخب ​الاوروغواي​​ تألقه حيث تمكن من تحقيق فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​​نيوزيلندا​​، وانتهت هذه المواجهة بهدفين نظيفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ل​كأس العالم للشباب تحت 20 سنة​.
وضمن منافسات المجموعة نفسها، اكتسح منتخب ​​النرويج​​ نظيره الهندوراس بواقع 12 – 0. وتعرض منتخب قطر لهزيمة ثالثة امام الولايات المتحدة بهدف دون مقابل. وفي مباراة اخرى، تعادل المنتخب النيجيري مع نظيره الأوكراني 1-1.

اما في كرة المضرب، تأهلت الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ الى الدور الثالث ل​​بطولة ​رولان غاروس​ للتنس​​ لفردي السيدات، ثاني بطولات الغراند سلام، التي تقام في فرنسا. وجاء تأهل هاليب بعد فوزها في الدور الثاني على منافستها البولندية ​مايدا لينيتي​ بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و 5-7 و 6-3.

َفي كرة السلة، وضمن ​مباريات الترفيع والتنزيل​ بين الدرجتين الاولى والثانية، تمكن نادي ​​الحكمة​​ من تحقيق فوزه الثاني على ​التضامن​ وحسم بقاءه ضمن منافسات الدرجة الاولى لبطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين بنتيجة 74 - 70 وبواقع 4 نقاط.

بينما في اميركا يستمر ​تورنتو رابترز​ في تسجيل المفاجات بعد ان نجح في الفوز في المباراة الاولى من السلسلة النهائية من ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​ على حساب حامل اللقب ​غولدن ستايت واريرز​ بفارق 9 نقاط وبنتيجة 118 – 109، في المباراة التي لعبت على راض ملعب Scotiabank Arena في مدينة تورنتو الاميركية بحضور 19983 على ارض الملعب الذي لا يتسع الا ل 19800 شخص.ونجح تورنتو في السيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها ليكون باسكال سياكام افضل لاعبي الرابترز ب 32 نقطة و 8 كرات مرتدة بينما سجل للواريرز ستيفان كوري 34 نقطة الى جانب دريموند غرين الذي سجل 3 ارقام مزدوجة ب 10 نقاط، 10 كرات مرتدة و 10 تمريرات حاسمة.

متفرقات دولية ومحلية:

- تاقل رواد ​مواقع التواصل الاجتماعي​، ومحبي كرة السلة اللبنانية تقاريراً ترجح عودة لاعب كرة السلة الاميركي المتألق ​تيريل ستوغلين​ الى مصاف ​بطولة لبنان لكرة السلة​ بعد تألقه في السابق في صفوف فريق ​الحكمة بيروت.

- ذكرت تقارير صحفية ان ​مانشستر يونايتد​ يعد من بين اربع اندية تراقب لاعب ​برشلونة​ ​فيليبي كوتينيو​ لإحتمالية ضمه في الصيف المقبل.

- طلب نادي ​​اشبيلية​​ الإسباني من لاليغا ان يلعب اول مبارتين له في ​الدوري الإسباني​ للموسم المقبل خارج الديار. ويأتي هذا الطلب بسبب اعمال البناء التي تجري في ملعب النادي اثناء فترة الصيف، خاصة في اقسام المستوى الثاني والثالث الذين يعاد تصميمهما.

- توقفت مباراة ​​الملعب التونسي​​ مع ضيفه ​​النجم الساحلي​​ ضمن منافسات الجولة 25 وقبل الأخيرة ب​الدوري التونسي​ الممتاز لكرة القدم، بسبب شغب الجماهير. وفي الدقيقة 42، قرر الحكم إيقاف المباراة بسبب إلقاء جماهير الفريق صاحب الضيافة مقذوفات وحجارة على أرض الملعب بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الزائر بهدف نظيف.