اعتبر الأسطورة البرازيلية رونالدو، رئيس نادي بلد الوليد،الموسم المنصرم هو الاسواء على نادي ​ريال مدريد​ الاسباني مشيرا الى ان خسارته تعني نهاية العالم بالنسبة لجماهيره.

وفي مقابلة مع صحيفة اس الاسبانية كشف البرازيلي عن محبته الكبيرة لمحمد صلاح لاعب ليفربول،مؤكدا ان ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة والمنتخب الارجنتيني هو الرقم واحد في العام وتطرق في سياق حديثه للحديث عن زين الدين.

وفي حديث صحفي اختار الاسطورة البرازيلية خمسة اسماء من اللاعبين يرغب في مشاهدتهم حيث قال: "بالطبع ميسي يأتي على القمة، لأنه يمتلك مهارات سنحتاج إلى 20 أو 30 سنة ليظهر مثلها، أيضا أحب مشاهدة صلاح و​هازارد​ ونيمار، بالإضافة إلى كيليان ​مبابي​".

وعن وجود بعض التشابه بينه وبن مبابي تابع بالقول: "هناك العديد من الأشخاص يقولون إنه يشبهني، لديه سرعة عالية وينهي الكرة بشكل جيد، ويقوم بحركات رائعة، ويسدد الكرة ببراعة بالقدمين، يمتلك قدم جيدة، وربما توجد أمور متشابهة".



وعن زين الدين زيدان ومهمته التدريبية واصل بالقول: "لم افكر يوما ان زيدان سيصبح مدربا، انه شخص صامت وانطوائي ولكنها كانت مفاجئة بالنسبة لي عندما شاهدته يدخل التدريب ويفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية، الأمر الذي لم يفعله أي شخص".

وعن امكانية دخوله هو في عالم التدريب ختم قائلا:"هذه الفكرة لم تأتي على راسي ابدا، كونه في هذه المهنة ستكون مجبرا لتحمل 25 لاعبا وكل شخص يفكر في أمر ما، أيضا تعرضك للانتقادات".