سباليتي يرحل عن انتر ممهدا الطريق لكونتي اعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي رحيل مدربه ​لوتشيانو سباليتي​ من منصبه. ونشر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي  اعلن فيه: "إنتر ميلان يؤكد أن لوتشيانو سباليتي لم يعد مدرباً للفريق الأول". وان "الإدارة تتوجه بالشكر للمدرب سباليتي على عمله والنتائج التي حققها مع الفريق". ومن المتوقع ان يكون خليفته انتونيو كونتي.

على صعيد اخر، حسم الدولي البرازيلي فيليب ​كوتينيو​، نجم نادي ​​برشلونة​​ الاسباني، قراره بشأن مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة بعد تلقيه انتقادات لاذعة من جماهير البلوغرانا مؤخراً. وكشفت صحيفة صن البريطانية، ان كوتينيو وافق على الرحيل عن العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل، من اجل العودة الى الدوري الانكليزي الممتاز.

كما تحدث قائد فريق ​​ريال مدريد​​ الاسباني، ​​سيرجيو راموس​​ عن نيته البقاء في ريال مدريد كاشفاً انه لا ينوي المغادرة، ولم يعجبه أن يذهب اسبوع ويعود ليرى الصحافة تتكلم عن رحيله بهذه الطريقة البشعة.

وقال راموس:" انا اريد ان انهي مسيرتي هنا، سألعب بدون مقابل لريال مدريد، اليوم اريد إنهاء جميع الإشاعات والأمور التي تُقال، اريد إيضاح جميع الأمور للجماهير، انا مدريديستا وسأنهي مسيرتي في هنا".

رد بُل تريد الإستغناء عن بيار غازلي​​​​​​​

وفي الرياضات الميكانيكية،كشف موقع Motorsport ان فريق ​​رد بُل​​ الذي يُشارك في بطولة ​الفورمولا 1​ يستعد للتخلي عن سائقه الجديد بيار غازلي.

محليا، وتحت خانة اهلا وسهلا، اكد اللاعب ​احمد عطوي​ في تصريحات خاصة لصحيفة "السبورت" الالكترونية عدم استمراره مع النادي، وانه في الموسم المقبل سيمثل فريقا اخرا بشكل مؤكد. وعن مستقبله، قال عطوي ": حاليا انا لاعب حر، واستطيع التوقيع مع اي فريق، في الوقت الراهن لا توجد مفاوضات جدية مع اي ناد، لكن بالتاكيد هناك عروض وصلتني من اندية في الدرجة الاولى وحتى من الدرجة الثانية، انما احتاج لبعض الوقت كي اختار الوجهة الافضل لي".

بطولة رولان غاروس للتنس: سيرينا ويليامز الى الدور الثالث​​​​​​​

ونختم مع اهم اخبار كرة المضرب، حيث تأهلت الاميركية ​​سيرينا ويليامز​​ الى الدور الثالث ل​بطولة ​رولان غاروس​ للتنس​ لفردي السيدات، ثاني بطولات الاربع الكبرى، التي تقام في فرنسا.

وجاء عبور ويليامز بعد فوزها على منافستها اليابانية ​كورومي نارا​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-2.

وبالنسبة للرجال، حسم المصنف الاول عالمياً، لاعب التنس ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ التأهل للدور الثالث بفوزه على السويسري لاكسونن بثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 6 - 1، 6 - 4، 6 - 3. 

ديوكوفيتش الى ثالث ادوار بطولة رولان غاروس​​​​​​​