أكد نجم نادي ​ليفربول​ الانكليزي ​لوكاس مورا​ ان المباراة التي ستجمع فريقه امام نظيره ليفربول في نهائي ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم ستكون صعبة للغاية.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تصريحات لوكاس مورا التي اتت على الشكل التالي: "لقد كنت أؤمن وكان لدي الكثير من الأمل في أننا سنربح تلك المباراة، وأننا سنصل للنهائي، لكنني لم أتخيل حتى في أحلامي الأحلام أنني سأسجل ثلاثة أهداف".

وأضاف: "وصلنا إلى هنا بفضل الكثير من العمل الشاق ونحن نستحق اللعب في هذا النهائي، إنها بلا شك أفضل لحظات حياتي المهنية، إنه شعور رائع للوصول لنهائي المسابقة الأكثر صعوبة في العالم للأندية، إنه تحقيق لحلم والآن أريد أن أكون البطل".

واختتم: "ليفربول فريق قوي للغاية ولديه لاعبون رائعون، لقد مروا بموسم رائع وستكون مباراة صعبة للغاية، نحن فريقان نعرف بعضنا البعض جيدًا، أعتقد أنها مباراة متكافئة ولدينا القدرة والجودة لنيل لقب البطولة، سوف نستعد جيدًا، ونبذل قصارى جهدنا، ويمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم، أعتقد حقًا أننا قادرون على الذهاب إلى هناك وأن نصبح أبطالًا، نحتاج أن نصدق ونستمتع بهذه اللحظة، مباراة واحدة فقط، بلا شك أهم مباراة في حياتنا، وسنعمل بشكل جيد لإعادة تلك الكأس إلى أرضنا، سيكون يومًا رائعًا بالتأكيد".