شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تجدد الصراع القائم بين عدد من المصارعين، ولعل الابرز في هذا السياق كان المواجهة القوية بين بطل العالم ​كوفي كينغستون​ و​كيفن اوينز​ الذي افتتح العرض بتوجيه كلمات قوية الى كينغستون، فكان الرد باقامة مباراة فورية بينهما.

حاول اوينز السيطرة على الوضع منذ البداية، وكان له ما اراد اذ اطاح بكل استراتيجيات كينغستون الذي وجد نفسه عاجزاً عن ابتكار طرق جديدة للتخفيف من زخم خصمه، ولكن الامور انقلبت رأساً على عقب حين تحيّن البطل فرصة واحدة تمكن من خلالها من توجيه ركلة قاضية الى اوينز قبل تثبيته.

في المقابل، كان ​شاين ماكمان​ محاطاً ب​درو ماكنتاير​ والاياس، يتبجّح بالحديث عن نفسه وانجازاته وقدراته، قبل ان يقتحم ​آر تروث​ بطل الـ"24/7" الحلبة ملاحقاً من قبل ​درايف مافريك​، ويتخلص من ملاحقه ليحتفظ باللقب. لكن شاين ومن معه قاموا بالاطاحة بآر تروث وعمدوا الى انهاكه قبل ان يقرروا تثبيته من قبل الاياس ليفوز باللقب. وقرر شاين اقامة مباراة بين آر تروث المنهك و​رومان راينز​ من جهة، وماكنتاير والاياس من جهة ثانية.

المواجهة كانت سريعة ومليئة بالقوة والاستراتيجية، اذ عمد الثنائي ماكنتاير والاياس الى تحييد تروث عبر استغلال شاين كمصدر الهاء، ومنعاه من ادخال راينز الى الحلبة. لكن الوضع تغيّر تماماً حين نجح راينز في الدخول، فقلب الامور وسيطر على المباراة بتوجيه لكمة خارقة الى ماكنتاير وضربة رمح قوية الى الاياس ادت الى تثبيته. لكن راينز لم يكتف بهذا القدر من العقاب، بل وجّه ضربة رمح اخرى الى الاياس ودفع بآر تروث الى ان يضع نفسه فوق الاياس ليستعيد لقب "24/7"، ويطيح بمخططات شاين ماكمان.

وشهد العرض فوز ​ماندي روز​ على كارميلا، وبايلي على ​لايسي ايفانز​، ومطالبة من فريق Heavy Machinery بالحصول على فرصة المنافسة على لقب الزوجي، لكن داينال براين واريك روان رفضا المواجهة في الوقت الراهن.