نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث تحدث رئيس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني فلورنتينو بيريز عن امكانية رحيل قائد الفريق المكلي ​سيرجيو راموس​ عن النادي خلال الفترة المقبلة.
وخلال مقابلة مع راديو  Onda Cero" "   قال بيريز :" لقد تحدث راموس ووكيل اعماله  معي في مكتبي عن  إذا ما كانوا قادرين على الرحيل بشكلٍ مجاني لأن الرحيل إلى كرة القدم الصينية صعب للغاية، وأخبرته أنه لا يمكن لراموس الرحيل بتلك الطريقة، بعد ان كنا قد تحدثنا مع النادي الصيني، حيث من المستحيل فتح الباب أمام رحيل قائد الفريق بشكلٍ مجاني الى اي فريق ".
 

وتطرف للحديث عن رحيل كريستيانو ​رونالدو​ قائلا :" اعتقد ان رونالدو هو أفضل لاعب إستقدمته الى مدريد وكان لديّ دائمًا علاقة ممتازة معه. لم اوجه مشاكل معه ولا حتى على المال ولم نتكلم ابدًا عن مشاكله الضريبية.  أعتقد ان رونالدو كان قد اوضح لنا انه يريد خوض مغامرات جديدة حين قرر الرحيل. رونالدو لم يسبب اي مشاكل لنا طوال فترة تواجده في مدريد، هو لم يصل متأخر على التمارين أبدًا او ما شابه".

 

على صعيد آخر، وتحديدا سوق الإنتقالات، أعلن نادي أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر عن التعاقد مع مدافع نادي بورتو البرتغالي، اللاعب البرازيلي فيليبي، ليكون بديلا للقائد دييغو غودين الذي سينضم إلى صفوف الإنتر، موقعا على عقد لثلاث سنوات.

من جهته أخرى، أكّدت شبكة الإيطالية أن مهاجم نادي روما والدولي البوسني ​إيدين دزيكو​ Edin Džeko بات قريبا جدا من الإنضمام إلى صفوف نادي الإنتر خلال الفترة المقبلة.

كما اعلن نادي ​ميلان​ رحيل المدرب جينارو ​غاتوزو​ والمدير الرياضي ليوناردو. 

عربيًا، أعلن نادي السّد القطري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر عن تعيين أسطورة كرة القدم الإسبانية وقائد الفريق السابق ​تشافي​ هيرنانديز مديرًا فنيًا للفريق الأول إبتداء من الموسم المقبل.

وفي كرة السلة، اكد رئيس مجلس ادارة منشأت كويكن لونز جاي فارنر ان مالك نادي كليفلاند كفالياريز دان غيلبرت استيقظ من الغيبوبة التي كان قد تعرض لها اثر السكتة الدماغية التي عانى منها نهار الاحد.
 

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي ليدز يونايتد الإنكليزي عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر تجديد عقد مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا لعام آخر.

- تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام ان ادارة نادي ​العهد​ بطل الدوري اللبناني والكاس اتخذت القرار بايقاف متوسط ميدان الفريق محمد حيدر خلال الفترة القادمة مع السماح له بالبحث عن فريق جديد ينتقل الى صفوفه الموسم القادم.

- اعلن ليون الفرنسي تعيين البرازيلي سيلفينيو مدربا للفريق، كما اعلن مارسيليا تعيين البرتغالي اندريه فيلاش بواش مديرا فنيا.