أكّد ​جورج فرح​، رئيس نادي ​الراسينغ​، في تصريحات خاصة لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، أن النادي مصمّم على قراره بالإنسحاب من أي نشاط إتحادي في حال لم يُبطل الإتحاد اللبناني لكرة القدم مفعول هبوط الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

وكانت أوساط عدّة في الايام الماضية قد أشارت إلى أن الإتحاد اللبناني يتّجه إلى إتخاذ قرار بعدم هبوط الراسينغ و​البقاع​ الرياضي لأندية الدرجة الثانية وإعتماد 14 فريقا الموسم المقبل في الدرجة الأولى.

وقال فرح في تصريحات خاصة :" نحن سبق وأن تقدّمنا بمعلومات ودلائل للإتحاد اللبناني تُثبت وجود تلاعب في النتائج وتحديدا في الأسابيع الأخيرة من الدوري، لحد اللحظة لم نحصل على أي ردّ من قبله، ونحن مصرون على تجميد جميع أنشطتنا داخل الإتحاد الموسم المقبل في حال لم يستمع إلى مطالبنا بإبطال مفعول الهبوط للدرجة الثانية، لأنه من الصعب أن يُفرض عليك شيء ما وأنت تُدرك أنك مظلوم ".

على المقلب الآخر، أكد سمير رزق، مدير نادي البقاع الرياضي، أنه لم يحصل حتّى الآن على أي معلومات أكيدة تفيد بأن الإتحاد اللبناني سيتجه لإقامة بطولة الدوري الموسم المقبل بـ14 فريقا، مضيفا أن كلّ الأمور ستكون واضحة بعد عطلة عيد الفطر.