احتفلت عروس البقاع زحلة بفوز ناديها أبناء ​انيبال الرياضي​ بلقب ​بطولة لبنان لكرة السلة لأندية الدرجة الثانية​، وعودته إلى دوري الأضواء بين أندية الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

‏فقد نظّم النادي وأبناء المدينة حفل عشاء مميزاً للمناسبة حضره حشد من الزحليين تقدّمهم وزير البيئة فادي جريصاتي، النواب جورج عقيص وسليم عون وسيزار معلوف، ممثل عن الوزير سليم جريصاتي، السيدة ​ميريام سكاف​، رئيس هيئة الأركان في قوى الأمن الداخلي العميد نعيم الشماس، رئيس وأعضاء المجلس البلدي في زحلة - المعلقة وتعنايل، رئيس وأعضاء مجلس أمناء نادي أنيبال، عدد كبير من الفاعليات الزحلية ورجال الصحافة والإعلام.

وخلال الاحتفال تحدث رئيس أنيبال المهندس ​ريشار جريصاتي​ ، فشكر الجميع على دعمهم ومؤازرتهم للنادي، وتمنى عليهم أن يبقوا يداً واحدة وصفّاً واحداً لتأمين إستمرارية هذا الصرح الرياضي الكبير.

‏كما كانت كلمة لرئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل ​اسعد زغيب​ كشف فيها عن الصراع الداخلي بين العقل والقلب في خوض غمار المنافسة في الدرجة الأولى، وهاجس القلق والخوف من التمويل في ظلّ الظروف الاقتصادية الصعبة الراهنة، معلناً انّه دوماً مع إرادة الزحليين في نهاية المطاف.