حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الكثير من الانباء المتسارعة والمفاجئة ومنها ما كان صادماً. فخلال العرض، ظهر صاحب حقيبة "المال في المصرف" Money in the Bank ​بروك ليسنر​ ومدير اعماله بول هياميان، ليضع حداً للغموض حول هوية البطل الذي سيصب اهتمامه عليه: بطل العالم ​كوفي كينغستون​ او البطل الدولي ​سيث رولنز​. وفي وجود البطلين، لم يزل ليسنر الغموض، لا بل زاد من وتيرته بعدما علم ان بامكانه الاستفادة من ميزات الحقيبة لمدة عام، فقرر المغادرة دون اي اعلان او دليل عمن ينوي مواجهته.

من جهة اخرى، عانى محبو بطل الولايات المتحدة ​راي ميستيريو​ من صدمة كبيرة حين علموا انه ينوي التخلي عن اللقب الاسبوع المقبل، بسبب الاصابة البالغة التي لحقت بكتفه اثر الهجوم الذي شنّه عليه ​ساموا جو​ بعد خسارته اللقب. وكان رد جو على هذا الخبر متوقعاً، اذ اعلن انه ينتظر بفارغ الصبر الاسبوع المقبل لاسترداد "حقه".

وشهد العرض ايضاً تجدد اعتداء ​دولف زيغلر​ على ​كزافيير وودز​ وتعرضه كلامياً لكينغستون، ما دفع بالاخير الى الحضور لمساندة زميله ودفع زيغلر الى الفرار.

وبرز خلال العرض، ​سامي زين​ الذي بدا مصراً اكثر من اي وقت مضى على مواجهة رولنز، وكان له ما اراد، وقدّم مباراة طيبة احرج فيها البلط الدولي اكثر من مرة قبل ان يخسر ويحقق رولنز فوزاً معنوياً مهماً.

وحسمت هوية متحدي رولنز على اللقب خلال عرض "سوبر شوداون" Super Showdown المقبل، حيث اقيمت مباراة بين اربعة مصارعين هم: ​براون سترومان​، بارون كوربن، ذا ميز وبوبي لاشلي (غاب آي جاي ستايلز بسبب تعرضه لاعتداء في الكواليس، ودخل كوربن بدلاً منه). وعلى عكس التوقعات، لم يفز سترومان بالمباراة رغم انه كان الطرف الافضل فيها، اذ انتقل العراك بينه ولاشلي الى خارج الحلبة، فاستغل كوربن الوضع وحقق فوزاً صعباً على ميز وحجز بالتالي بطاقة المواجهة على لقب البطولة الدولية.

وجدد شاين ماكمان التوتر القائم بينه ورومان راينز حين تغلب على احد اقرباء الاخير (لانس انويا) بمساعدة اساسية من درو ماكنتاير. وبعد المباراة، اقتحم راينز الحلبة لمساعدة قريبه، ما اجبر ماكمان وماكنتاير على الفرار.

وفي باقي المباريات، تغلب ريكوشيه على انطونيو سيزارو، وبيكي لينش ونيكي كروس على فريق "ايكونيكس".