نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اكدت صحيفة دياريو سبورت الاسبانية ان نادي ​​برشلونة​​ بطل الليغا الاسبانية استقر على اسم المدرب الجديد للفريق الذي سيقود السفينة الكتلونية في الموسم الجديد. وكشفت التقارير الصحفية أن برشلونة اقترب من تعيين الإيطالي ماسيلميانو أليغري مدرب ​يوفنتوس​ الايطالي السابق خلفًا لأرنستو فالفيردي الذي سيقال من منصبه.

على صعيد اخر، كشف مهاجم فريق ​​توتنهام​​ الإنكليزي ​​هاري كاين​​ عن جهوزيته لخوض نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ أمام ​ليفربول​. ونشرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية تصريحات هاري كاين التي اتت على الشكل التالي: "أشعر أنني بحالة جيدة، لقد عدت إلى الفريق بكامل لياقتي، وإذا كان النهائي غدًا سأكون جاهز لخوضه".

ونبقى مع كرة القدم، حيث تعرض منتخب قطر لهزيمة جديدة امام ​اوكرانيا​ بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من دوري المجموعات ل​كأس العالم للشباب​ تحت ال 20.وفي مباراة اخرى، فازت ​الأوروغواي​ على الهندوراس بنتيجة 2-0.

عربيا، أصدر ​الاتحاد المصري لكرة القدم​ بيانا لتأمين عودة النشاط الى الدوري المحلي الممتاز ومشاركة منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وذلك قبل أيام من انطلاق البطولة الافريقية في مصر. ونشر الاتحاد المصري للكرة بيانا بعد اجتماعه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، جاء فيه: "يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ​هاني ابو ريدة​ على أولوية المنتخب الوطني في قائمة اهتماماته قبل أيام من انطلاق بطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر الشهر المقبل ، بما لا يتعارض مع مصالح الأندية المصرية ، وذلك انطلاقا من الجانب الوطني الذي يحكم الجميع".

وفي كرة المضرب، تأهلت الاميركية ​سيرينا ويليامز​ الى الدور الثاني لبطولة رولان غاروس الفرنسية للتنس لفردي السيدات، ثاني بطولات الغراند السلام. وجاء تأهل ويليامز عقب فوزها في الدور الاول على منافستها الروسية فيتاليا ديتشينكو بثلاث مجموعات متتالية بواقع 6-2 و 1-6 و 0-6.

متفرقات دولية:

- بدأت استعدادات المنتخب الأرجنتيني لبطولة ​كوبا اميركا​ التي ستقام في البرازيل من دون القائد ​ليونيل ميسي​ الذي سينضم للمجموعة الثلاثاء حسبما أعلن الاتحاد المحلي للعبة.

- لحق ​شتوتغارت​ بهانوفر ونورمبرغ إلى الدرجة الثانية في المانيا بعدما فشل في تخطي الملحق ضد يونيون برلين ثالث الدرجة الثانية بتعادله معه صفر-صفر إياباً. وضمن يونيو برلين صعوده إلى الدرجة الأولى (البوندسليغا) بفضل تسجيله خارج قواعده بعدما تعادل الفريقان 2-2 في شتوتغارت ذهاباً الخميس الماضي.

- بعد رحيله عن ​فنربخشة​ التركي اعلن الفرنسي ​ماتيو فالبوينا​ تعاقده مع نادي ​اولمبياكوس​ اليوناني وصيف بطل اليونان.