حسم لاعب التنس الكرواتي ​مارين سيليتش​ تأهله للدور الثاني من بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس احدى البطولات الاربعة الكبرى بالغراند سلام التي تقام على الاراضي الترابية في فرنسا، وذلك بفوزه على فابيانو بثلاث مجموعات نظيفة 6-3، 7-5، 7-1، كما تم انسحاب الاميركي سام كويري من البطول ليحل بدلاً منه الخاسر المحظوظ لاكسونن.

كما نجح المايسترو ​روجيه فيدرر​ يالتأهل للدور الثاني بفوزه على الايطالي سونيغو بثلاث مجموعات دون رد 2-6، 4-6، 4-6، ليقابل اوتي في الدور المقبل.

وفي مباراة اخرى، حسم اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ التأهل بفوزه السهل على مارتيرير بثلاث مجموعات دون رد 2-6، 2-6، 6-7، فيما انسحب الكندي فيليكس الياسيم من بطولة رولان غاروس بعد الإصابة التي تعرّض لها يوم الأمس في نهائي ليون،و الاسباني دافيدوفيتش فوكينا بديلاً له كخاسر محظوظ.

وفي مباراة ماراتونية، حقق البلغاري ​غريغور ديميتروف​ الفوز على يانكو تيبسارفيتش بثلاث مجموعات لمجموعتين تفاصيلها 3-6، 0-6، 6-3، 7-6، 4-6 في مباراة إستغرقت 3h02، وهي أول مباراة تستمرّ لخمس مجموعات في رولان غاروس 2019.

بينما عبر الياباني ​كي نيشيكوري​ للدور الثاني من البطولة بفوزه على صاحب الأرض و الجمهور الفرنسي هاليس بثلاث مجموعات دون رد 2-6، 3-6، 4-6.