نشر الموقع الرسمي لنادي روما الايطالي الرسالة الوداعية للنجم ​دانييلي دي روسي​، قبل يوم من مباراته الأخيرة مع الجيالوروسي، والتي ستكون امام ​بارما​ يوم السبت المقبل ضمن بطولة الدوري الايطالي "كالتشيو".

وجاء في رسالة دي روسي الوداعية: "عندما أنظر إلى صورتي وأنا صغير، والتي عرفها الجميع جيدًا فيما بعد، أدرك كم كنت محظوظًا. لقد حظيت بمسيرة رائعة مع روما، والكلمات لا تسعفني للتعبير عن مدى شعوري بالامتنان. لقد كانت رحلة طويلة ومشوقة غلفها الحب الكبير الذي أكنه لهذا النادي".

أَضاف: "لا أستطيع أن أتجاهل الاعتراف بالفضل للنادي والحب الكبير لكل من ساعدني خلال مسيرتي. عندما أكتب شكرًا لكم فأنا أكتبها وأنا أرى الوجود التي ساندتني والأصوات التي هتفت لي خلال مسيرتي بكل وضوح.دعوني أتوجه بالشكر لكل من قابلتهم في روما".

تابع قائلا: "شكراً لكل مشجعي روما. اليوم على الأقل سوف أسمح لنفسي بقول "مشجعيني" لأنني كنت واحداً منكم هناك في الملعب والحب الذي أظهرتموه لي دائماً ساعدني على مواصلة القيام بذلك. أنتم جميعًا سبب اختياري هذه المدينة، هذه الحياة مرارًا وتكرارًا".

ختم بالقول: "سيكون يوم الأحد هو المرة الـ 616 التي أقوم فيها بهذا الاختيار، الخيار الصحيح. لم أشعر أبدًا بالمحبة كما شعرت في هذه الأيام القليلة الماضية، لقد غمرني هذا الشعور حقًا. لم أرى الجميع متحدًا من أجل قضية مثلما يحدث الآن. ولكن الآن، أعظم هدية يمكن أن تُقَدم لي هي ترك هذا الألم، الغضب والبدء من جديد في الدعم الكامل للشيء الوحيد الذي نهتم به جميعًا، الشيء الوحيد الذي يأتي قبل الجميع وقبل كل شيء.. روما".