نبدا مع اهم الاخبار، حيث أنهى المدرب توماس ​توخيل​ الأحاديث عن خروجه من نادي ​​باريس سان جيرمان​​ من خلال تمديد عقده حتى عام 2021.

وقال توخيل إلى الموقع الرسمي للنادي: "يسعدني تمديد عقدي والتزامي بباريس سان جيرمان. أود أن أشكر الرئيس والنادي كله على ثقتهم بي وبطاقمي. وهذا يعزز طموحي في الوصول بهذا الفريق إلى القمة من خلال العمل الشاق. لقد تأثرت أيضا بدعم مشجعينا، وأنا متأكد من أن الأفضل لم يأت بعد لفريقنا". 

 

افريقيا، تعادل ​​الوداد​ البيضاوي المغربي​ مع ضيفه ​​الترجي​ التونسي​ حامل اللقب بنتيجة 1-1  في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم. وتقدم الترجي اولا لهدف سجله ​فوسيني كوليبالي​ عند الدقيقة 44  وأدرك بعدها مواطنه ​ابراهيم كومارا​ التعادل للوداد عند الدقيقة 79.

محليا، تقام اليوم بتمام الساعة العاشرة والنصف مساء مباراة نهائي كاس لبنان بين ​الانصار​ و​العهد​، على ملعب المدينة الرياضية. 

اما في كرة السلة،  وضمن ​مباريات الترفيع والتنزيل​ بين الدرجتين الاولى والثانية، نجح فريق ​​الحكمة​​ بيروت في تحقيق الفوز على ​​التضامن​​ الزوق بنتيجة 90-70 في المباراة الاولى التي جمعت الفريقين على ملعب غزير. 

وفي الرياضات الميكانيكية،  نجح البريطاني ​​لويس هاميلتون​​ من تحقيق المركز الاول في التجارب الرسمية لجائزة سباق موناكو، الجولة السادسة من ​بطولة العالم للفورمولا 1​.

وسجل هاميلتون توقيت قياسي بزمن 1.10.166، ليحتل بها المركز الاول بعد منافسة قوية مع زميله ​بوتاس​ الذي حل في المركز الثاني بفارق 0.086 عن صاحب المركز الاول، وحل ماكس فيرستابن سائق ريد بول في المركز الثالث.

 

متفرقات دولية:

- نشرت المصارعة السابقة ​نيكي بيلا​ عبر حسابها على تطبيق انستغرام، مقطع فيديو يظهرها وهي تعانق شريكها أرتيم تشغفينتسيف. وكتبت بيلا إلى جانب الصورة: "إنه هنا."

جدير بالذكر أن أرتيم كان شريك بيلا في برنامج رقص النجوم، قبل انفصالها عن المصارع جون سينا.

- بعد ان حقق لقب الدوري الاسكتلندي ها هو نادي ​سلتيك​ يحرز لقب كأس اسكتلندا لكرة القدم بعدما عاد من بعيد ليهزم نادي ​هارتس​ بنتيجة 2 - 1 ويحقق اللقب. 

- نشر اللاعب البرتغالي في صفوف نادي ​يوفنتوس​ الايطالي كريستيانو ​رونالدو​ فيديو على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، عن سيارته الجديدة الفاخرة من نوع "ماكلارين سينا".وبحسب الفيديو ظهر اللاعب وهو يقود سيارته الرياضية التي لديها محرك بقوة 800 حصان وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 340 كيلومتر في الساعة وقد اشتراها اللاعب بمليون و120 ألف دولار اميركي تقريبا وذلك بحسب ما اشارت اليه صحيفة ماركا الاسبانية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Enjoy

A post shared byCristiano Ronaldo(@cristiano) on