يواجه برشلونة فريق ​فالنسيا​ في نهائي ​كأس ملك إسبانيا​ اليوم السبت، وهو يعلم أن الفوز سيكون شيئا رائعا ولكن الخسارة ستكون كارثية. ويتطلع برشلونة للفوز بالثنائية المحلية عقب الفوز بالدوري الإسباني ولكن النادي يعيش في محنة بعد خروجهم المذل أمام ليفربول في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لذلك الخسارة ستضعهم في موقف حرج.

اما فالنسيا، سيكون امام فرصة تحقيق لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الأولى منذ 11 عامًا.

كما تقام الليلة مباراة نهائي كاس المانيا، بين بايرن ميونيخ ولايبزيغ، حيث يسعى البافاراي لتحقيق الثنائية المحلية هو الاخر.

وافرزت الجولة الاخيرة من ​الليغ 1​ الفرنسية نتائج مميزة حيث تاكد مرافقة نادي كان لنادي ​غانغان​ الى الليغ 2 الفرنسية بعد خسارته على ارضه وبين جماهيره امام ​بوردو​ بنتيجة 1 - 0 . في نفس التوقيت تخطى نادي ​ديجون​ ضيفه نادي تولوز بنتيجة 2 - 1 ليضمن تواجده في المباراة الفاصلة امام نادي لنس من الدرجة الثانية في مباراة التصعيد.

وفي كاس العالم للشباب، تمكن منتخب ​​الأوروغواي​​ من تحقيق اول فوز له على ​النرويج​ بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات. ولم تكن انطلاقة المنتخب ​القطري​ جيدة بعد ان تلقى المنتخب العنابي خسارة قاسية امام منتخب ​نيجيريا​ بنتيجة 4 - 0.

محليا، تقام اليوم بتمام الساعة العاشرة والنصف مساء مباراة نهائي كاس لبنان بين الانصار والعهد، على ملعب المدينة الرياضية.

متفرقات دولية:

- ​حجز الألماني ألكسندر زفيريف مكانه في نهائي ​بطولة جنيف​ للتنس بعد فوزه على ​فيديريكو ديلبونيس​ بنتيجة 2 - 1 وبواقع 7 - 5 و 6 - 7 و 6 - 3 في 160 دقيقة.

- يفكر نادي ​​برشلونة​​ في توجيه ضربة قاضية ل​ريال مدريد​ في فترة الانتقالات الصيفية. موقع Diario GOL فجر فاجاة من العيار الثقيل يحضرها نادي برشلونة وهي التعاقد مع مبابي نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي وخطفه من امام ريال مدريد الذي لطالما وضع الدولي الفرنسي في مرماه.

- عبر اللاعب الفرنسي ​​انطوان غريزمان​​ عن دعمه للمجتمع المثلي من خلال اصدار جديد لمجلة فرنسية. وظهر اللاعب على غلاف مجلة تيتو الفرنسية التي تعد المجلة الرئيسية للمثليين في فرنسا.