نبدأ مع أهم الأخبار، حيث تمكن فريق المحاماة الخاص بكاثرين مايورغا من تحديد عنوان منزل لاعب فريق ​يوفنتوس​ كريستيانو ​رونالدو​ في ايطاليا من أجل إرسال اليه اوراق إستدعائه للمحكمة على خلفية قضية إتهامها للنجم البرتغالي  بإغتصابها منذ 10 سنوات في فندق في مدينة لاس فيغاس وأصبح الآن من المتوقع ان تصل لرونالدو اوراق الإستدعاء خلال الأسبوعين المقبلين ريثما تتم ترجمتها.

 

 

على صعيد آخر، رد نادي ريال مدريد الإسباني، في بيان رسمي على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام الانكليزي، حول رفض النادي الملكي، تواجد السبيرز في المدينة الرياضية فالديبيباس.

وفي بيانه الرسمي اشار النادي الملكي الى انه تفاجأ من الادعاءات التي اطلقها مدرب توتنهام حول طلب قدم لنادينا حتى يتمكن فريقه من البقاء في مقر إقامة الفريق استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي سياق متصل، يستعد الدولي الاسباني ​سيرجيو راموس​، قائد ريال مدريد الاسباني للرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، في حال تلقيه العرض المناسب. واشارت صحيفة آس، الى أنّ بيئة راموس أكدت موافقة اللاعب مبدئيًا على الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم. 

 

 

 

َنبقى مع كرة القدم، حيث كشف قائد نادي ​برشلونة​ الاسباني الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، عن موقفه من إمكانية رحيل مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، خلال الموسم المقبل.

وقال ميسي، خلال المؤتمر الصحفي لنهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا:" آتمنى ان يستمر فالفيردي معنا، العام الماضي حققنا لقبين، لكن فشلنا اوروبياً. فالفيردي قام بعمل رائع خلال فترة تدريبه للفريق، هو ليس المسؤول على الاطلاق من اقصائنا على يد ​ليفربول". 

 

وفي كرة السلة، سجل كوهي ليونارد 35 نقطة ليمنح ​تورونتو​ رابتورز الفوز على ​ميلووكي​ باكس 105-99 وليتقدم 3-2 في نهائيات القسم الشرقي من دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.

 

متفرقات دولية ومحلية :

-إستعملت وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من لعبة الكترونية شهيرة من اجل التعبير عما دار في رأس اللاعب ليونيل ميسي بعد أن علم انه ضمن تشكيلة المنتخب الأرجنتيني التي ستخوض غمار كوبا اميركا في الصيف حسب ما ذكر موقع ماركا. وفي مقطع الفيديو تقول الشخصية: "اللعنة، ها نحن مجددًا". ويهدف هذا التعبير الى إظهار خيبة امل ميسي من عدم قدرته على تحقيق اي إنجاز يُذكر مع منتخبه بينما في المقابل قد حقق كل إنجاز ممكن مع فريقه برشلونة في مختلف البطولات.

-تناقلت بعض التقارير الصحفية ان الاتحاد الدولي لكرة السلة (الفيبا) تبلغ كتابا من المحامي الدكتور شادي سعد يطالب فيه رفع الحظر عن نادي ​الحكمة​ بعد ان تم توقيع عقدي تسوية مع المدرب السابق للفريق الاخضر والحالي للشانفيل فؤاد ابو شقرا ومساعده  كريكور كريكوريان.

 

 

-أكّدت بعض الأوساط عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أن رئيس نادي الأنصار نبيل بدر، رصد مكافأة مالية، قدرها 2500 دولار أميركي، لكل لاعب في صفوف الفريق، في حال حققوا الفوز بنهائي كأس لبنان أمام ​العهد​ يوم السبت المقبل.