رد نادي ​ريال مدريد​ الإسباني، في بيان رسمي على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو ​بوتشيتينو​ مدرب نادي ​توتنهام​ الانكليزي، حول رفض النادي الملكي، تواجد السبيرز في المدينة الرياضية فالديبيباس.

وفي بيانه الرسمي اشار النادي الملكي الى انه تفاجأ من الادعاءات التي اطلقها مدرب توتنهام حول طلب قدم لنادينا حتى يتمكن فريقه من البقاء في مقر إقامة الفريق استعداداً لنهائي دوري أبطال أوروبا.

واضاف:" يهمنا التوضيح أنه تم تقديم الطلب بشكل خاطئ ودائماً ما أظهر نادينا توفره المطلق لتلبية جميع الطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والاتحاد الإسباني".

وتابع:" وتشير الطلبات المقدمة إلى الريال فقط لاستخدام معسكرات التدريب في المدينة الرياضية وغرف تغيير الملابس الخاصة بها، وقد تم منحهم لفريقي ​ليفربول​ وتوتنهام.

ويخطط ليفربول للتدريب في المدينة الرياضية للنادي الملكي يوم السبت الأول من حزيران في الصباح.، في حين سيتدرب توتنهام يومي الخميس 30 ايار والجمعة 31.

وكان بوتشيتينو قد اشار لاذاعة كادينا كوبي الإسبانية، أن توتنهام طلب الإقامة في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي رفض ذلك.