نبدأ الموجز المسائي مع أهم الأخبار، حيث نفى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي كلّ الأخبار التي ربطت مدربه الإسباني ​بيب غوارديولا​ Pep Guardiola بالإنتقال إلى نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي خلال الفترة المقبلة، واصفا إياها بالشائعات.  وقال عضو مجلس إدارة النادي "غالاسي" في تصريحات لشبكة سكاي الإيطالية :" بصفتي مستشارا داخل النادي، لقد فوجئت حقا بقراءة هذه الأخبار، بيب مدربا لنا، يريد البقاء معنا، هو اكد انه باق في السيتي، لا ادري لماذا لا يتم احترام كلامه، يوفنتوس لم يتصل به و هو سيبقى مدربا في السيتي".

على صعيد آخر، أعلنت شبكة سكاي نيوز العربية عبر حسابها الرسمي في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر، نقلا عن مصادر قضائية فرنسية، أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ​ناصر الخليفي​، وُجّهت له تهم بالفساد من قبل القضاء الفرنسي، على خلفية إستضافة قطر لبطولة كأس العالم لألعاب القوى.

 

 

وفي كرة السلة، نشرت صفحة فريق ​الحكمة​ بيروت لكرة السلة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" صوراً لاعضاء ادارة الفريق الاخضر مع المدرب السابق للنادي، ​فؤاد ابو شقرا​ اثناء توقيعهم على اتفاقية لحل المشاكل العالقة بين الطرفين لتعطيل الايقاف الدولي بحق الفريق.

أما في الرياضات الميكانيكية،نجح سائق فريق ​مرسيدس​، ​​لويس هاميلتون​​ بإحتلال المركز الأول، في التجارب الحرّة الثانية من ​​سباق جائزة موناكو الكبرى​​، الجولة السادسة من ​بطولة العالم لل​فورمولا1​ لموسم 2019. ونجح السائق البريطاني في تسجيل أسرع زمن، وقدره 1:11.118 د، متفوقا بفارق 0.081 عن زميله صاحب المركز الثاني فالتيري بوتاس. 

 

 

متفرقات دولية ومحلية:

-توصل نادي ​الصفاء​ اللبناني الى اتفاق على ضم المدرب الالماني روبرت جاسبرت المعروف محلياً الى صفوفه ليكون المدير الفني للفريق خلال الموسم القادم.

-كشف التلفزيون الفرنسي عن رسالة واتساب أرسلها اللاعب الراحل إيمليانو سالا إلى صديق له، أخبره فيها عن عدم رغبته في الرحيل إلى كارديف سيتي، قبل أيام على حادثة سقوط طائرته في البحر.

 

 

-أعلن خوانفران توريس، ظهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس وذلك بعد مسيرة دامت 8 سنوات ونصف.