نبدأ مع اهم الاخبار، حيث اعلن ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ فيفا ان عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022 في قطر لن يكون 48 منتخبا كما كانت الاخبار تتداول وكما كانت الفيفا تدرس الاقتراح.

وعزت الفيفا قرارها بانه لاسباب سياسية ولوجستية لن يكون عدد البلدان المشاركة في مونديال 2022 في قطر 48 منتخبا.

على صعيد اخر،اعلنت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب الكولومبي ​​جايمس رودريغيز​​ حسم مستقبله مع نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني.واوضحت هذه المصادر ان مواجهة ​لايبزيغ​ المقبلة 25 ايار في نهائي كأس ألمانيا، قد تكون الأخيرة لصاحب الـ "27" عامًا مع النادي البافاري، مؤكدة أن جايمس قد اتخذ قرارًا بالفعل بعدم الاستمرار مع البايرن، في ظل العلاقة غير الجيدة بينه وبين مدربه نيكو كوفاتش المدير الفني للنادي.

وفي كرة السلة، يستعد نادي ​بيروت​ للموسم الجديد في بطولة لبنان لكرة السلة بافضل الطرق . فبعد ان حصد الفريق مركز الوصافة في الموسم الماضي بعد الخسارة في النهائي امام الرياضي بيروت يبدو ان ادارة النادي بدات استعداداتها بشكل كبير.فبعد خسارة النادي لعلي حيدر لمصلحة ​​الشانفيل​​ تعاقد النادي مع ​ايلي رستم​ من الهومنتمن وعلي مزهر من الشانفيل . وحمل نهار الاربعاء توقيعين جديدين للنادي تما من نادي الهومنتمن نفسه فبعد الرستم ها هو ​باتريك بو عبود​ و​مروان زيادة​ يكملان انتقالهما الى بيروت لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

اما في كرة المضرب، خرجت الالمانية ​​اندريا بيتكوفيتش​​ من الدور الثاني ل​بطولة نورنبرغ للتنس​ لفردي السيدات التي تقام في المانيا. وجاء خروج بيتكوفيتش بعد خسارتها امام منافستها الالمانية ​آنا لينا​ فريدسم بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و 6-1. 

متفرقات دولية:

- ضربت ​روسيا​ موعدًا ناريًّا مع ​الولايات المتحدة الاميركية​ في ربع نهائي ​بطولة العالم ل​هوكي الجليد​​ في ​سلوفاكيا​، وبعد فوزها على ​السويد​ (بطلة العالم) بنتيجة 7-4 في لقاء المجموعة الثانية.

- نشر اسطورة المصارعة الحرة وايقونة ​اتحاد المصارعة العالمية​ WWE، ​ريك فلير​ "THE NATURE BOY "رسالة على صفحته الرسمية الخاصة على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ يؤكد فيها انه بخير، كما انه اصبح في منزله شاكراً جميع الاطباء الذين ساهموا بعلاجه، وذلك بعد ان تم نقله الى المستشفى بعد تعرضه لحالة طبية طارئة في مدينة اتلانتا. 

- بعد قرار ​اعتزال​ه المفاجىء قبل انطلاق امم افريقيا 2019 في مصر الشهر المقبل قرر الغاني أسامواه جيان مهاجم قيصري سبور التركي تراجعه عن الاعتزال الدولي بعد طلب مباشر من رئيس البلاد.