نبدا مع اهم الاخبار، حيث نجح نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني في التعاقد مع النجم البلجيكي في صفوف ​بوروسيا مونشغلادباخ​ ​تورغان هازارد​ البالغ من العمر 26 عاما في عقد يمتد حتى 30 حزيران من العام2024، وهو شقيق لاعب نادي تشيلسي ايدين هازارد الذي بدوره يرغب في الخروج من الفريق الانكليزي تشيلسي باتجاه ريال مدريد الاسباني.

 

 

على صعيد اخر، أعلن ​​رودي غارسيا​​، مدرب نادي أولمبيك ​مارسيليا​ رحيله عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري.

 

كما ذكر موقع TMW (المختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين في كرة القدم)، ان مدرب ​​توتنهام​​ ​ماوريسيو بوتشيتينو​، يرغب في الانتقال إلى ​يوفنتوس​. ووفق الموقع نفسه، ان رفض المدرب الارجنتيني الالتزام بالبقاء في النادي البريطاني الموسم المقبل شجع المسؤولين في يوفنتوس على السعي الى التعاقد معه بديلا للمغادر ماسيميليانو اليغري.

محليا، وقع على كشوفات نادي ​شباب الساحل​ لاعب الوسط السنغالي ​داوودا جوييه ديمييه​ قادماً من فريق البقاع بعدما قدم موسما استثنائيًا. وبذلك يكون اللاعب السنغالي قد انضم لمواطنيه عبد العزيز نداي و باكاري كوليبالي ليقفل ملف الأجانب لموسم 2019-2020. 

 

 

وفي المصارعة، سرق فريق "​اليوم الجديد​" الاضواء خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، اذ افتتح العرض بحفلة ترحيبية لعضو الفريق ​بيغ اي لانغستون​ الذي غاب قسرياً عن المباريات بسبب الاصابة. ولكن العودة كانت ناقصة بعد ان افسدها كل من ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​ بتدخلهما والحديث بلهجة حادة ضد اعضاء الفريق بكاملهم وبالاخص ضد بطل العالم ​كوفي كينغستون​، ما ادى الى اقامة مباراة بينه وزين. ولم تتأخر المواجهة لتحصل، وفرض كينغستون نفسه بجدارة وقوة، رغم المحاولات العديدة لسامي زين كي يبقى في اجواء المباراة، لكن النتيجة حسمها بطل العالم لصالحه. ولكن فرحته لم تدم طويلاً كونه تعرض لاعتداء غادر من دولف زيغلر المتسلح بكرسي حديدي. ولاحقاً، شرح زيغلر ما قام به معترفاً انه يحسد كينغستون على ما حققه، وانه يرغب في الحصول على لقب البطولة.

 

متفرقات دولية:

- نشرت ​​واندا ايكاردي​​ زوجة ووكيلة اعمال نجم فريق ​​انتر ميلان​​ الايطالي، الدولي الارجنتيني ​​ماورو ايكاردي​​ صورة لها على صفحتها الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي"انستغرام" اثناء خضوعها لجسلة تصويرية ولكن متخليةً عن شعرها الاشقر الذي استبدلته بالاسود.

 

 

-أكدت صحيفة "​موندو ديبورتيفو​" الإسبانية ان الشرطة الأرجنتينية قامت بالقاء القبض على الأسطورة ​الارجنتين​ية السابقة، ​دييغو أرماندو ​مارادونا​​ عند وصوله لأرض مطار العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، وذلك بسبب شكوى قدمتها زوجته السابقة، روكيو أوخيدا، لكن سرعان ما غادر مكان الحجز الى جانب المحامي ماتياس مورلا.

 

- أعلنت ​البطلة الأولمبية​ الليتوانية ​روتا مايلوتيوتي​ التي عانت سابقا من الاكتئاب، اعتزالها السباحة الاربعاء عن 22 عاما.