نجح نادي ​الانصار​ في ان ينهي الموسم الفائت في الدوري اللبناني لكرة القدم في مركز الوصيف برصيد 49 نقطة حيث فاز في خمسة عشر مباراة وتعادل بأربع وخسر ثلاثة.
وفي حديث خاص لصحيفة "السبورت" الالكترونية مع مدير نادي الانصار ​بلال فراج​ قال فيه: "لقد بدأنا الموسم المنصرم بتحضير جدي للغاية بهدف حصد لقب البطولة، لم نتوفق لعدة اسباب كان ابرزها عدم انسجام اللاعبين الجدد في البداية واهدرنا نقاط بشكل سهل".

واضاف:"الفريق قدم افضل موسم له من الناحية الفنية، والحمدالله اننا تواجدنا في المركز الثاني في الترتيب، ونتمنى ان يشكل هذا المركز حافزاً كبيراً بالنسبة لنا في المرحلة المقبلة، ومن المؤكد انه يتوجب علينا تصحيح الاخطاء لحصد لقب البطولة في الموسم المقبل".

اما بالنسبة لكأس لبنان، ووصول الفريق الى المباراة النهائية في مواجهة ​العهد​ تابع بالقول: "الفريق يدخل في معسكر داخلي قبل كل مباراة، نحن نخوض الكثير من التدريبات، لقد توفقنا في جميع مباريات هذه البطولة، ونحن ننتظر المباراة النهائية،علما ان الفريقين لديهما نفس الهدف، ونرغب في حصد اللقب".

 وفي رسالة الى الجماهير الانصارية ختم قائلا: "نتمنى ان نتلقى الدعم من جمهورنا، حيث انه يعد اللاعب رقم ١، ونحن بحاجة لتواجدهم معنا بهدف الفوز"