نبدا مع الدوري الايطالي، حيث خطف ​بولونيا​ نقطة ذهبية من ​لاتسيو​ في ختام الجولة السابعة والثلاثين من الكالتشيو بعد التعادل معه بنتيجة 3-3، ليضمن فريق المدرب ​سينيسا مهايلوفيتش​ بقاءه في الدرجة الاولى.

على صعيد اخر، قررت ادارة نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي حسم الموقف النهائي حول رحيل ​​كيليان مبابي​​ بعد تصريحات اللاعب المثيرة للجدل. واتى بيان ادارة الـ بي آس جي على الشكل التالي :"توحّدت العلاقات القوية جدًا بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بعد عامين، ستستمر إلى الموسم المقبل من أجل صناعة التاريخ هنا في باريس، مع الطموح المشترك لإحياء تاريخ كرة القدم الأوروبية، في ذكرى مرور 50 عامًا على تأسيس باريس سان جيرمان، وهي لحظة طال انتظارها لكتابة صفحة كبيرة من تاريخ نادينا، والتي يجب على كل ممثل رئيسي أن يبذل كل ما في وسعه من أجل العمل الجماعي".

اسيويا، خسر نادي السد القطري أمام مضيفه بيرسبوليس الإيراني بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على استاد آزادي بالعاصمة طهران، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة، بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 .ويتصدر السد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 8 نقاط من خمس مباريات لباختاكور و7 لبرسيبوليس و6 للأهلي، حيث ضمن السد التأهل إلى دور الـ16.

وتأهل نادي ​الأهلي​ السعودي الى دور ال16 من ​دوري ابطال اسيا​ بفوز قاتل على نادي باختاكور الأوزبكي 2-1 في المباراة التي اقيمت على ارضه في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ورفع الأهلي رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني ليتأهل كثاني المجموعة مكان نادي باختاكور الذي يملك 8 نقاط في المركز الثالث. وسيتواجه الأهلي مع ​الهلال​ السعودي في الدور ال 16 من البطولة.


متفرقات دولية ومحلية:

- اعلن ​الإتحاد الإسباني لكرة القدم​ عن فسخ عقده مع شركة ​​أديداس​​ بالرغم من ان العقد يجمعهما حتى عام 2026.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقاريراً تؤكد ان المفاوضات مستمرة بين نجم منتخب لبنان لكرة القدم، ​​حسن معتوق​​ وادارة نادي ​النجمة​ دون الكشف عن اي عرض رسمي وصل للمعتوق من الفرق الباقية في لبنان وخارجه.

- اعلن نادي ​​جيرونا​​ الإسباني عن اعفاء المدرب أوزيبيو ساكريستان من مهامه بعد هبوط النادي الى دوري الدرجة الثانية الإسباني.