اعلن نادي ​البرج​ قبل ايام قليلة عن أولى صفقاته للموسم المقبل بعد صعوده الى مصاف اندية الدرجة الاولى، وتمثلت بضم اللاعب ​حمزة عبود​ الذي يملك خبرة طويلة في الملاعب اللبنانية، حيث لعب مع الصفاء والأنصار و​النجمة​ ومؤخرا مع نادي البقاع الرياضي.

وأعرب عبود، في مقابلة مع صحيفة "السبورت" الالكترونية، عن تطلعه لتقديم أفضل ما لديه في خدمة نادي البرج الذي سيخوض ولاول مرة منذ عام 2004 موسمه في دوري الدرجة الاولى.

وقال عبود ": سعيد جدا بخياري الانضمام الى صفوف نادي البرج ومتحمس جدا لهذه التجربة، احد اهم اسباب اختياري اللعب مع البرج هو الرؤية المستقبلية التي يملكها هذا النادي، والتي لمستها بشكل واضح من الادارة والجهاز الفني".

وأكمل حمزة عبود ": نادي البرج يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو واحد من اعرق واهم الاندية في لبنان، اللعب معه شرف كبير لاي لاعب، وجماهيره اثبتت اخلاصها وولاءها لفريقها في السنوات الماضية حتى بغيابه عن دوري الاضواء، وبالتالي انا متحمس جدا واترقب بدء هذه المغامرة، وأعد الجماهير بتقديم كل ما لدي لخدمة الفريق ". 

وعلى صعيد اخر، كشف عبود، ان تجربته مع نادي النجمة، كانت الأسوأ له خلال مسيرته، واصفا الفترة التي قضاها مع النبيذي بالأتعس في حياته، رافضا التطرق للاسباب التي ادت الى ذلك، مؤكدا بالوقت نفسه احترامه الشديد لجمهور النجمة واللاعبين الذين لعب معهم بتلك الفترة. 

وختم عبود ": هدفي مساعدة البرج على البقاء في دوري الكبار والحفاظ على مكانته في الدرجة الاولى بالمكان الذي يستحقه، كذلك السعي الى تحقيق مركز بين اندية النخبة، وادعوا الجماهير الى مواكبة الفريق مع بداية الموسم القادم ونأمل منهم الوقوف الى جانبه كما عهدناهم دائما"