ضمن منافسات الجولة الـ 37 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تمكن نادي نابولي من اكتساح نظيره ​انتر ميلان​ في المباراة التي اقيمت على ملعب سان باولو، وانتهت هذه المواجهة بنتيجة 4 – 1.

وكان نابولي قد حسم تأهله بشكل رسمي الى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما ضمن احتلال المركز الثاني، بينما كان يحتاج إنتر ميلان، لحصد 3 نقاط من أجل ضمان تأهله بشكل رسمي للبطولة الأوروبية، حيث يتواجد في المركز الثالث.

تمكن فريق اصحاب الارض من افتتاح التسجيل باكراً بهدف سجله اللاعب زيلينسكي في الدقيقة 16، ومع بداية الشوط فرض ابناء المدرب كارلو انشيلوتي سيطرتهم المطلقة على الكرة حيث تمكنوا من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب درايس ميرتينز في الدقيقة 61، وفي الدقيقتين 71 و78 استطاع اللاعب فابيان رويز من تسجيل ثنائية متتالية، قبل ان يتمكن ماورو ايكاردي من احراز الهدف الوحيد لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

 

وفي مباراة اخرى، تمكن فريق ​يوفنتوس​ من خطف تعادلاً مثيراً خلال مواجهة ​اتالانتا​، وكان الاخير قد احرز هدف التقدم في الدقيقة 33 عن طريق ايليشيش، بينما سجل النجم ماريو ماندزوكيتش من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80، وتعرض اللاعب فيديريكو بيرنارديسكي بطاقة حمراء في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي بعد خطأ ارتكبه على اللاعب موسى بارو.

 

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.