ريال مدريد يكمل ترنحه وينهي موسمه بخسارة من بيتيس في البرنابيو خسر ​ريال مدريد​، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء أمام ريال بيتيس، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من منافسات الليغا، في معقله "سانتياغو برنابيو".

وسجل لبيتيس، لورينزو مورن في الدقيقة 61، وخيسي رودريغيز في الدقيقة 75. وتُعد هذه الهزيمة هي الـ 12 لريال مدريد في البطولة، ليتجمد رصيده عند 68 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة في المركز العاشر، بجدول الترتيب.

كما خيم التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة ​​برشلونة​​ و​إيبار.

الدوري الإيطالي: إمبولي يسحق تورينو برباعية وخطأ مكلف لفيورنتينا ​​​​​​​

وفي ​الدوري الايطالي​، ضاع حلم تورينو بالتاهل الاوروبي، بعد خسارته امام امبولي 4-1، الذي بدوره خرج من منطقة الهبوط، اما بارما فضمن بقاءه بالفوز على فيورنتينا 1-0. 

 

محليا، وضمن منافسات نصف نهائي ​​كأس لبنان لكرة القدم​​، نجح فريق ​​العهد​​ بضرب موعد ناري مع فريق ​الانصار​ في النهائي عقب فوزه بنتيجة 4 - 1 امام فريق ​الراسينغ​ على ارض ملعب بحمدون.

​​​​​​​وفي كرة المضرب، حسمت لاعبة التنس الحسناء ​​كارولينا بليسكوفا​​ لقب ​بطولة روما الدولية​ لكرة المضرب للسيدات عقب تحقيقها الفوز في المباراة النهائية امام منافستها البريطانية ​جوانا كونتا​ في اللقاء الذي انتهى في وقت لم يتخطى الساعتين بنتيجة مجموعتين نظيفتين امام منافستها البريطانية جوانا كونتا وبواقع 6 - 3 و6 - 4.

وحقق الإسباني ​رافاييل نادال​ والمصنف الثاني عالميا ​بطولة روما المفتوحة للتنس​ بعد فوزه على المصنف الأول الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ بنتيجة 2-1 في النهائي الذي استمر لقرابة الساعتين والنصف. 

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعب كرة السلة العملاق ايكيني ​ايبيكوي​ في كواليس ملعب غزير الى جانب مدرب فريق ​الحكمة بيروت​ لكرة السلة، ​غسان سركيس​ مما طرح العديد من الاسئلة لدى جماهير القلعة الخضراء عن التوقيع مع لاعب الفريق السابق ايبيكوي.

- نشرت المصارعة في الـ WWE ​ماندي روز​ عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام، صورة لها وهي ترتدي لباس رياضي ملفت وجريء، كخطوة ترويجية لشركة ملابس رياضية.

وكتبت روز إلى جانب الصورة: "كن الطاقة التي تريد جذبها". 

- أعلن فريق ​مانشستر سيتي​ أن لاعبه فينسينت كومباني سيتركه هذا الصيف بعد ان لعب في صفوفه لمدة 11 عاما.

​​​​​​​

- فشل بطل ​الفورمولا 1​ السابق ​فرناندو الونسو​ بالتاهل المباشر الى سباق إندي 500 حيث انه حل في المركز ال31 في التجارب التأهلية والآن عليه ان يتنافس مع 5 سائقين غيره كي يضمن له مركز في إنطلاقة السباق.