يخوض الكرواتي نيكو كوفاتش والسويسري لوسيان فافر مدربا ​بايرن ميونيخ​ و​بوروسيا دورتموند​ على التوالي اختبارين ساخنين اليوم السبت أمام فريقيهما السابقين إينتراخت فرانكفورت وبوروسيا مونشنغلادباخ في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم، حيث يحتاج الأول إلى نقطة للظفر باللقب، والثاني إلى الفوز مقابل خسارة البافاري كي يحقق اللقب.  ويتصدر بايرن ميونيخ الترتيب برصيد 75 نقطة بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند في أشرس منافسة على اللقب حتى المرحلة الأخيرة للمرة الأولى منذ 2010.

 

ويحتضن ملعب ويمبلي مباراة نهائي كاس الاتحاد الانكليزي، بين ​مانشستر سيتي​ وواتفورد، حيث يسعى فريق المدرب بيب غوارديولا لتحقيق الثلاثية المحلية، اما واتفورد يمني النفس بمقعد بالدوري الاوروبي من خلال فوزه بهذه المسابقة. 

وعلى صعيد اخر، اعلن نادي ليون الفرنسي عن توصله لاتفاق مع البرازيلي ​سيلفينيو​ ليكون مدرب الفريق الجديد اعتبارا من الموسم الجديد خلفا للمدرب جينيزيو الذي سيترك النادي نهاية الموسم الحالي.

محليا، يخوض الانصار والاخاء الاهلي عاليه نصف نهائي كاس لبنان الليلة على ملعب جونية في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلا. 

تقدم ​​ميلووكي باكس​​ بمباراتين دون رد في السلسلة النهائية من المجموعة الشرقية في ​دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية​، بعد فوزميلووكي في المباراة الثانية التي لُعبت على ارضهم في فيزيف فوروم في ميلووكي بفارق 22 نقطة وبواقع 125 – 103، ليكون يانيس انتيتوكمبو افضل لاعبي ميلووكي ب 30 نقطة و 17 كرة مرتدة بينما سجل كاواي ليونارد 31 نقطة و 8 كرات مرتدة لتورنتو.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت مصادر صحفية ان ادارة نادٍ كبيرٍ قد وافقت على استقالة عضو اللجنة التنفيذية في ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ ​سيمون دويهي​، والتي لم تعلن حتى اللحظة بشكل رسمي.

- وضع اللاعب الاوروغوياني لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ادينسون ​كافاني​ فيديو قصير على مواقع التواصل الاجتماعي يتناول ولادة طفله الثالث الذي كان ابنة اطلق عليها اسم " india.

-اصدر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بيانا أعلن فيه إعفاء نادي إنتر ميلان الإيطالي من جميع القيود المالية المفروضة عليه في الفترة الأخيرة