نبدأ مع اهم الاخبار، حيث أعلن نادي ​​يوفنتوس​​ الإيطالي عبر موقعه الالكتروني أن مدرب الفريق ماسيميليانو ​أليغري​ سيرحل عن النادي عند انتهاء الموسم الحالي.

وجاء على موقع النادي: "لن يكون ماسيميليانو أليغري على مقعد يوفنتوس لموسم 2019/2020. سيلتقي المدرب والرئيس، أندريا أنييلي، مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي غدا -السبت 18 أيار، الساعة 2 بعد الظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد أليانز."

 

 

على صعيد اخر، رفض النجم الاسباني ​​تشافي هيرنانديز​​ ان يبدأ مسيرته التدريبية في ​برشلونة​، معتبرًا أنه سيكون من العجلة جدًا العودة الى برشلونة بعد انهاء مسيرته كلاعب.
وقال تشافي في حديث نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية: "لا أرى نفسي حتى الآن في برشلونة، لا يمكنني بدء مسيرتي كمدرب للفريق الأول في برشلونة، لن احرق نفسي، يجب أن أثبت نفسي كمدرب وأبدأ من نقطة الصفر، لم يحن الوقت بعد".

 

 

 

وفي كرة المضرب،  تأهل الاسباني رافاييل ​نادال​ الى الدور نصف النهائي في بطولة روما لتنس الاساتذة بعد فوزه على مواطنه الاسباني فيرناندو ​فيرداسكو. ففي الدور ربع النهائي للبطولة، فاز الماتادور الاسباني نادال على فيرداسكو بمجموعتين لا شيء وبواقع 6-4 و 6-0. 
 

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف مقاتل اليو أف سي السابق الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ أنه يموّل بناء بيوت في دوبلن لثماني عائلات مشردة. وقال ماكغريغور: "لدينا ثمانية منازل هنا تقترب من اكتمال بنائها. المنازل المكونة من ثلاث غرف نوم، والمخصصة للعائلات التي تقيم حاليًا في فنادق حول العاصمة، بدون منازل خاصة بهم."

 

 

- في إطار إستعداداتها للموسم المقبل وتحضيراً للعمل على إجراء بعض التغييرات التي يحتاجها الفريق، اعلنت إدارة نادي ​النجمة​ الرياضي فسخ تعاقدها مع اللاعبين ​أمير الحصري​، ​انتي بكمار​، ​محمد شاونا​.
 

- نفى حارس مرمى ​بورتو​ إيكر ​كاسياس​ التقارير التي تفيد بأنه من المقرر أن يعلن اعتزاله بعد اصابته بنوبة قلبية في وقت سابق من هذا الشهر.