نبدأ مع كرة السلة، حيث تمكنت ادارة نادي ​​الشانفيل​​ من تجديد عقد اسطورة كرة السلة اللبنانية ​​فادي الخطيب​​ والنجم ​نديم حاوي​، بينما تعاقدت مع اللاعب ​خليل عون​.

وفي كرة القدم، استقل امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مترو الدوحة إلى مدينة الوكرة لتدشين ​استاد الوكرة​ المونديالي الذي استضاف نهائي كأس الأمير بين السد و​الدحيل الذي احرز اللقب بعد ان قلب الطاولة على السد بفوزه عليه بنتيجة 4-1.

وقام امير قطر عقب المباراة بتتويج الدحيل بالميداليات وكأس البطولة، والسد بالميداليات الفضية.

على صعيد اخر، اعلنت إذاعة راديو الايطالية أن مدرب نادي ​اتالانتا​ ​جيان بيرو غاسبريني​ سينتقل الى العاصمة الإيطالية لتولي منصب المدير الفني لفريق روما بداية من الموسم القادم بموجب عقد ممتد لمدة ثلاث سنوات.

عربيا، حقق نادي ​عجمان​ فوزا كبيرا على نادي ​الإمارات​ 4-1 في المباراة التي اقيمت على ارضه ضمن الجولة 25 من ​الدوري الإماراتي. ورفع عجمان رصيده الى 34 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد الإمارات عند 18 نقطة في المركز ما قبل الأخير. 

متفرقات دولية:

- حقق مشجع لنادي ​​برشلونة​​ الإسباني حلمه بلقاء النجم ​​ليونيل ميسي​​ بعد ان التقى به عن طريق الصدفة اثناء تنزه الأخير بالقرب من منزله.وقام الرجل بالتقاط صورة مع البرغوث اللأرجنتيني ونشرها على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي وكتب بشكل عاطفي عن مشاعره اثناء اللقاء.

- نال ​​أندي موراي​​ لاعب التنس على لقب فارس، من قبل ​الأمير تشارلز​ في قصر باكنغهام بالاس. ونشر موراي تصريحاته عقب التكريم على موقع التواصل الاجتماعي التي اتت على الشكل التالي :"انا سعيد للغاية بحصولي على هذا اللقب، هذا يوم رائع وسط أسرتي وزوجتي، كنت أتمني أن أحضر أطفالي، ولكنهم لا يزالوا صغار السن، ولكني سأريهم الميداليات فور عودتي إلى المنزل".

- يحل اسطورة الارجنتين ​​دييغو ارماندو مارادونا​​ ضيفًا محتملًا في الايام المقبلة على ​مهرجان كان​ السينمائي الدولي في فرنسا، وذلك خلال عرض فيلم وثائقي عنه من إخراج آصف كاباديا

- كشفت صحيفة TMZ Sports العالمية انه تم نقل المصارع الاسطوري ​ريك فلير​ الى المستشفى صباح امس الخميس، وذلك بعد تعرضه لحالة طبية طارئة.