نبدأ مع اهم الاخبار، حيث كشفت تقارير صحف ايطالية، ان صفقة انتقال الدولي الهولندي ​ماتياس ​دي ليخت​​ مدافع وقائد نادي ​اياكس​ الهولندي الى صفوف ​​برشلونة​​ الاسباني قد توقفت بصورة مفاجئة. واشار موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، الى أن بعد المقابلة التي تمت بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا ​بارتوميو​ ودي ليخت، سارت الأمور بصورة إيجابية بين الطرفين، الا ان الصفقة توقفت. وعلى ما يبدو ان دي ليخت غير مقتنع بصورة تامة بمشروع النادي الكتالوني.

وبالانتقال الى المصارعة، أشار المصارع ​​غولدبرغ​​ إلى أنه حصل أخيرًا على مباراته التي لطالما حلم بها، بعد التأكيد على أنه سيقاتل ​أندرتايكر​. وسيتواجه أسطورتا المصارعة لأول مرة على الإطلاق في WWE Super Show-Down في 7 حزيران في المملكة العربية السعودية. وكتب غولدبرغ عبر حسابه على انستغرام: "العديد من العوامل تجعل من الصعب للغاية بالنسبة لي قبول هذه المباراة. مباراة ضد #Undertaker كانت حلما قبل 10-15 سنة، لكن ذلك لم يحدث أبدا."

​​​​​​​

اما في كرة المضرب، نجح بطل ​بطولة روما​ التاريخي، الماتادور الاسباني ​​رافاييل نادال​​ بحسم التأهل للدور الثالث بفوزه السهل على منافسه الفرنسي جيريمي شاردي بنتيجة مجموعتين دون رد 0 - 6 و1 - 6 في ساعة و7 دقائق. وفي مباراة ثانية، وصل المايسترو ​روجيه فيدرر​ للدور الثالث من البطولة، بعد فوزه على البرتغالي ​جواو سوزا​ بنتيجة مجموعتين دون رد 4 - 6 و3 - 6، ليقابل بورنا كوريتش في وقت لاحق من اليوم.

كما تأهل الصربي المتألق ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ الى ​الدور الثالث​  بعد فوزه على الكندي دينيش شابوفالوف.

ديوكوفيتش الى ثالث ادوار بطولة روما للتنس​​​​​​​

ونختم محليا لكن وفي كرة السلة، حيث جدد نادي ​​​الشانفيل​​​ المتني لكرة السلة،  الثقة بالمدرب ​​​فؤاد ابو شقرا​​​ ومساعده كوكو عقب تجديد عقديهما لمدة موسم اضافي، لاستكمال المسيرة التي انطلقت العام الماضي بغية تحقيق لقب ​بطولة لبنان لكرة السلة​.