افتتح ​رومان راينز​ و"ميز" عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وتحدثا عن مدى كرههما ل​شاين ماكمان​، لكن الامور اخذت منحى آخر حين ظهر شاين والى جانبه المصارع الاياس وتم تبادل الحديث الصاخب، الا ان شاين كان على ما يبدو اكثر استعداداً للمواجهة من خلال استقدام بطلي الزوجي الجديدين دانيال براين واريك روان، فكان التفوق العددي ظاهراً وبدأ الهجوم الرباعي على راينز و"ميز". ولكن المفاجأة كانت وصول فريق "اوسو" الى الحلبة وتدخل الاخوين لمعادلة الارقام، وكان لتدخلهما الاثر الفاعل في ابعاد المهاجمين الاربعة. وعليه، تقرر اقامة مباراة بين الجميع، الا ان شاين قرر منع "ميز" من المشاركة تحت طائلة الغاء مباراة "القفص الحديدي" بينهما ضمن فاعليات "المال في المصرف".

ودخل راينز وفريق "اوسو" في مواجهة غير متكافئة وضعتهم في مواجهة شاين والاياس وبراين وروان. ودارت مواجهات عنيفة بين المصارعين السبعة، الى ان حسم شاين الامور بقفزة طويلة استهدفت جاي اوسو وامّنت الفوز للتفوق العددي. الفوز امّن دفعاً اضافياً لشاين وفريقه وتحضّروا لاكمال الهجوم، لكن "ميز" اتى مسرعاً متسلحاً بكرسي حديدي عمد من خلاله الى اجبار المعتدين على الفرار.

وفي حدث آخر، وصل بطل العالم ​كوفي كينغستون​ الى برنامج كيفن ​اوينز​ الذي لم يكن حاضرا، ولكنه ظهر في وقت لاحق وتوعّد البطل بانزاله عن عرضه خلال مباراتهما المرتقبة الاحد المقبل. ولاحق كينغستون خصمه وبعد تبادل قصير للكمات، تدخل ​سامي زين​ وتحالف مع اوينز للاعتداء على بطل العالم. ولم ينفع تدخل كزافيير وودز في الحد من الاعتداء، لكن استفاقة كينغستون اعطت ثمارها ودفع زين ثمنها غالياً.

وفي باقي المباريات، تغلب اندارده على كل من ​فين بالور​ ومصطفى علي وراندي اورتن، وKabuki Warriors (اسوكا وكايري ساني) على ​ماندي روز​ وصونيا ديفيل.